اخبار الزمالك

رد فعل عمر صلاح حارس الزمالك السابق بعد إصابة الونش بفيروس كورونا

نشر عمر صلاح حارس مرمى الزمالك السابق و سموحة الحالي تغريدة له عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بعد إصابة محمود الونش مدافع القلعة البيضاء بـ فيروس كورونا .

و علق عمر صلاح عبر حسابه على تويتر على صورة لـ محمد عبد الغني و علق عليها : دا لعيب كبير دا

رد فعل عمر صلاح حارس الزمالك السابق بعد إصابة الونش بفيروس كورونا

و دخل نادي الزمالك معسكره المغلق استعدادا لمباراة القمة يوم الجمعة المقبل بكل لاعبيه في وجود طارق حامد وأحمد سيد زيزو ليتم نفي كل التقارير التي أشارت إلى احتمالية إصابة احدهما بفيروس كورونا.

ويخوض الزمالك معسكره بدون محمود حمدي الونش في ظل إصابته بفيروس كورونا وانتظار نتيجة المسحة الطبية الجديدة ، بجانب عدم وجود فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي لحين ظهور نتيجة المسحة الطبية الخاصة بهما بعد عودتهم للقاهرة ومن المنتظر انتظامهم في المعسكر غدا بشكل طبيعي.

خاص | زمالك نيوز يكشف موقف مشاركة الونش في نهائي القرن أمام الأهلي بعد إصابته بفيروس كورونا 

 

وفي سياق أخر، أصدر إتحاد الكرة فرمان حاسم بشأن الفائز بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم في المباراة المقررة بين الزمالك والأهلي يوم الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي.

و أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات خلال المؤتمر الصحفي لقرعة الدوري ، أن الفريق الفائز بدوري أبطال أفريقيا سواء الزمالك أو الاهلي سيتم ضغط مبارياته في بطولة الدوري نظراً للمشاركة في كأس العالم للأندية.

و أشار رئيس لجنة المسابقات بأنه لن يتم تأجيل أي مباراة أثناء ضغط المباريات، و هذا تنبيه للفريق الفائز بدوري أبطال أفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة