اخبار الزمالك

رسالة خاصة من أحمد موسى لجمهور الزمالك بعد خسارة مرتضى منصور لانتخابات مجلس النواب – فيديو

أكد الإعلامي أحمد موسى أن نادي الزمالك لن يتأثر بسقوط المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الحالي في انتخابات مجلس النواب، مطالبًا جماهير الفارس الأبيض بالوقوف خلف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال “موسى” :” الزمالك نادي عريق 109 سنه مر عليه 29 رئيس لم يهتز وحصد جميع البطولات ولن يتأثر برحيل أي شخص مهما كان ما حدث بالأمس انتخابات مجلس النواب ليس لها علاقه بالرياضه والمستشار مرتضى منصور لن ترفع عنه الحصانة قبل 9 يناير – موعد انتهاء البرلمان الحالي-“.

وأشار :” مرتضى منصور ليس معارض للدولة ومؤسساتها ولو كان معارض مكنتش اتكلمت معاه أو اجيبه فى مداخلة، وعمل حاجات وجاب بطولات لنادي الزمالك، لكن ده ميخليش حضرتك تهد ناديك، ومش هنسمح أن حد يهد نادي الزمالك”.

وأضاف “موسى” خلال تقديمة حلقة جديدة من برنامج ” على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد” :” حصل قبل كدة ومجلس الزمالك اتحل مرة واتنين والدنيا مشيت، ومحدش يتعامل مع الدولة بالحاجات اللى بتطلعوا وتكتبوا عنها”.

وتابع :”نتمنى مباراة تليق بالزمالك والأهلي، واتمنى فوز الأهلي، والمستشار مرتضى منصور خلاص الامور خلصت في الانتخابات يركز مع فريقة ويتكلم معاهم قبل النهائي الافريقي”.

وأتم :” اياك تلعب في عقل أي حد لان كل كلنا بنحب مصر واى حد عندة مصلحة شخصية يركنها على جنب، و مهما اختلفنا فى تشجيع الأندية يجب أن نتوحد جميعا خلف مصر، ومحدش هيسمح بالعبث بأمن مصر لأنه فوق أي اعتبار”

وخسر مرتضي منصور الانتخابات رسميا بعد ان جاء في المركز السادس في ترتيب المرشحين ب 21271 صوت في الدائرة التي تحتوي علي مقعدين من مقاعد مجلس النواب

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة