اخبار الاهلياخبار الزمالكميديا الزمالك

شاهد عمرو الجنايني يعلن مفاجأه كبرى بشأن مباراه السوبر الافريقي ويكشف موقف الجماهير من حضورهم لنهائي القرن – فيديو

كشف عمرو الجناينى، رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة عن مفاجأه كبرى خلال مداخلته عبر قناه اون سوبرتس بشأن مصير مباراه السوبر الافريقي بين بطل دوري الابطال وبطل الكونفدراليه.

وأكد عمرو الجنايني إقامة مباراة السوبر الأفريقى بين بطل دورى أبطال أفريقيا وبطل الكونفدرالية فى مصر، موضحا فى تصريحات مع الاعلامي سيف زاهر ان اتحاد الكرة يتواصل مع الكاف من اجل تحديد موعد السوبر.

وتوج فريق نهضة بركان المغربى بلقب الكونفدرالية الأفريقية على حساب فريق بيراميدز، بينما لم يتحدد الطرف الثانى لمباراة السوبر الأفريقى انتظارا لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي يوم 27 نوفمبر الجارى.

وكان الاتحاد الافريقي مضى عقد مع دوله قطر لاستضافه السوبر الافريقي لمدة 3 سنوات قادمه وتوج الزمالك في فبراير بالسوبر الافريقي على حساب الترجي التونسي في الدوحه.

ومن ناحية اخرى اكد الجنايني خلال مداخلته انه يسعى لحضور الجماهير فى مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الزمالك والأهلي يوم 27 نوفمبر الجارى سواء باستاد القاهرة أو برج العرب.

وقال الجنايني عبر أون تايم سبورتس: الأمر ليس بيد إتحاد الكرة وحده، فنخاطب الجهات الأمنية كذلك الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وأوضح: سنعمل بقوة ونجتهد من أجل حضور عدد من الجماهير بملعب القاهرة ولو عدد قليل.

وأختتم تصريحاته موجهاً رسالة لجماهير الزمالك والأهلي قائلاً: إيديكم في إيد بعض علشان سمعة مصر، علينا إزالة أي شوائب أو احتقان في الفترة المقبلة.

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة