اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

شاهد فيديو اول تصريحات ناريه لمرتضى منصور بعد انتخابات البرلمان .. مش هسيب حقي وكله بوقته

علق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على خسارته لانتخابات مجلس النواب عن دائرة ميت غمر خلال الايام الماضيه في أول ظهور له في نادي الزمالك مساء اليوم الجمعة.

وقال مرتضى منصور للاعضاء : الحمدلله على كل شئ , لكن اقسم بالله لم أسقط في الانتخابات وكنت الأول في صناديق الانتخابات حتى الرمق الأخير لكن ما حدث لن أتحدث عنه الأن.

وواصل مرتضى منصور : اشكر أعضاء الجمعية العمومية وجماهير الزمالك بالملايين , حدثت أمور غريبة في انتخابات مجلس النواب حتى جسديا قبل الانتخاب بيوم حدث أمور لي غير طبيعية وتعرضت لوعكة صحية شديدة.

وتابع مرتضى : حتى الصندوق رقم 121 كنت الأول في الانتخابات , لم أسقط لكني راضي بالأمر وإذا كنت خضت معركة لتحمل مسئولية بلد ميت غمر فأنا مسئول أيضا عن نادي كبير اسمه الزمالك يشجعه ٥٠ مليون في الوطن العربي.

واضاف : تعرضت لحرب من عزل من اللجنة الأوليمبية وطعن على لائحة وغلق قناة النادي ومنعوا صوتي من الحديث في قناة الزمالك الرسمية للمباركة لفريق الكرة بعد الفوز على الرجاء.. ولكل حدث حديث ولن أخطئ في حق بلدي لأنني مصري ورجل وطني.

واكمل : تعرضت لظلم وافتراء شديد ولكن الأسود لا تسقط .. وأقول لجماهير الزمالك لا تقلقوا على ناديكم ولا رئيس ناديكم .. لا تخافوا على نادي رئيسه مرتضى منصور.

وواصل : أقول لأولادي لاعبي الفريق الكروي سينصركم الله في النهاية وما حدث معي تكرر كثيرا ولو كنت جبل كان سيسقط.

وتابع : أنا مواطن مصري لا املك سوى انني شريف ويحب بلده , معركتي مع قطر لأنني أحب بلدي وقضيتها الأن مرتضى منصور واذا كانت قطر والأخوان وتركيا وبعض الإعلاميين تحالفوا ضدي .

واضاف : طالما تابع العالم كله انتخابات ميت غمر رغم وجود ١٣ محافظة يقام بها انتخابات وحتى انتخابات أمريكا ويتحدثوا فقط عن مرتضى .. فأنا رجل قوي.

وأكمل : كل الظلم والافتراء الذي تعرضت له لن أتحدث عنه الأن .. لأنني أحب بلدي واخاف عليها .. وسأظل وراء الجيش وقضاء مصر إلى الأبد مهما رأيت.

واختتم مرتضى منصور تصريحاته : فريقنا سيوفقه الله وعندما أرفع كأس أفريقيا باذن الله .. ستعود الكلاب الضالة إلى جحورها لاسعاد الجماهير.

شاهد :

https://www.youtube.com/watch?v=NGzwo5WII5M

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة