اخبار الزمالك

تصعيد جديد .. الاوليميبه ترسل خطاب رسمي لاتحاد الكرة تطالب بمنع مرتضي من هذا الامر – صورة

طالب هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية المصرية بمنع دخول مرتضي منصور ستاد القاهرة والتواجد اثناء مباراة الأهلي والزمالك في نهائي البطولة الافريقية المقرر الجمعه المقبل .

وخاطب حطب عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية والمكلفه بادارة اتحاد الكرة في خطاب رسمي بضرورة تطبيق نص العقوبات التي اقرتها اللجنة الاولمبية في 3 أكتوبر الماضي والتي تنص على ايقاف منصور عن أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات.

وجاء نص الخطاب كالتالي:

” السيد الأستاذ عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية لإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم، بالإشارة إلى قرار مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية بتاريخ 4/10/2020 بإيقاف السيد/ مرتضى أحمد منصور عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، وعدم اعتماد تمثيله لنادي الزمالك للألعاب الرياضية، وأصبح القرار نهائي وملزم لفوات المدة القانونية للتظلم أمام مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، وعدم الطعن على القرار الصادر في التظلم أمام مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري طبقا لمدونة السلوكيات والأخلاقيات والقيم، بالإضافة لصدور قرار محكمة القضاء الإداري في الطعن المقدم من السيد مرتضى أحمد منصور ضد قرار مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برفض الشق المستعجل وإحالة الدعوى للمفوضين، مما يعني سريان تنفيذ القرار المطعون فيه.

وبالإشارة لإقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين فريقي الأهلي والزمالك الجمعة الموافق 27/11/2020 على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وحرصا منا على الالتزام باللوائح والقوانين وسمعة مصر بصفة عامة أمام مسئولي الاتحاد الإفريقي، وسمعة نادي الزمالك بصفة خاصة كأحد أهم القلاع الرياضية في مصر وأفريقيا، وعدم وقوعه تحت طائلة أي عقوبات بناء على عدم أحقيته في الحضور.

يرجى التفضل من سيادتكم باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والحرص على عدم حضور السيد مرتضى أحمد منصور لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا المزمع إقامتها الجمعة 27/11/2020 تنفيذا للقرار النهائي الصادر بوقفه والتزاما واحتراما للقوانين واللوائح وأحكام مدونة السلوكيات والأخلاقيات والقيم، وذلك بوضع تعليمات على كافة أبواب ستاد القاهرة الدولي لتنفيذ عدم دخوله في هذا التاريخ”.

جدير بالذكر أن مرتضى منصور كان قد أعلن في وقت سابق نيته في الذهاب لاستاد القاهرة، الجمعة لحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والأهلي.

تصعيد جديد .. الاوليميبه ترسل خطاب رسمي لاتحاد الكرة تطالب بمنع مرتضي من هذا الامر - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة