اخبار الزمالك

مرتضى منصور: مشروع استاد الزمالك مهدد بالفشل … ويؤكد لم أسقط في انتخابات دائرة ميت غمر

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الشركة المسؤولة عن تنفيذ استاد النادي تشعر بالقلق والخوف نتيجة الأحداث التى تدور داخل النادي في الفترة الأخيرة.

وقال “مرتضى” : أخاطب السيد وزير الشباب والرياضة، نادي الزمالك مهدد، ولا أحد فوق القانون، ولو هناك مخالفات عليك محاسبتنا، الشركة التي ستقوم ببناء استاد الزمالك تشعر بالقلق والخوف، وانا قلت لهم سنعمل على ضمان مرتضى منصور.

وأكد :”الجميع يشعر بالقلق والخوف، ولا يوجد أي شخص فوق القانون، والجمعية العمومية لنادي الزمالك سنظل موجودين في نادي الزمالك، من جاء بمجلس الزمالك ومرتضى منصور هم الجمعية العمومية، وهم فقط الذين يحق لهم أن يمشونا، نحن في دولة قانون لها رئيس كبير ومحترم”.

وأضاف مرتضى منصور خلال اجتماعه المقام حاليا مع مسؤلى الصحفات الزملكاوية على مواقع التواصل الإجتماعي في مقر النادي  ما بيني وبين أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة القانون ومع احترامي له كرجل دولة ورجل نظيف لكن لم يدعم الزمالك بأي أموال والنادي الذي تم تطويره إلى نادي عالمي من أموال النادي والأعضاء وليس وزارة الشباب والرياضة”.

وتابع :” سيادة الوزير ما بيني وبينك القانون والدستور، ولقد أقسمت أمام رئيس الجمهورية باحترام الدستور والقوانين”.

ووجه مرتضى حديثة لوزير الشباب والرياضة قائلا :”لماذا تخاف من “قبيضة ” عباس والعتال، ولا تقوم بتنفيذ القانون واذا كان لديك الحق في حل المجلس أو عزلي قم بذلك لكن الرقص على السلالم بإطلاق بأنني معزول غير مقبول”

وأتم :”في النهاية اقول لكم مرتضى منصور لم يسقط في إنتخابات ميت غمر ولكني ان أتحدث في أي شيء، ولن أسيء إلى بلدي، لأن وطني اغلى عندي من اي شيء آخر، ادعموا النادي وكونوا خلفه”

وأقرا أيضًا : مرتضى منصور: أغلقت صفحة البرلمان… وهذه الجهات المسؤولة ‘عن سقوطي في الانتخابات

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة