اخبار الكرة العالمية

مفاجأة.. مصر المقاصة : محمد إبراهيم ينتقل إلي هذا النادي بـ 27 مليون جنية – فيدو

كشف اللواء بكر سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة عن مفاجأة بخصوص انتقال محمد إبراهيم نجم الفريق لنادي سيراميكا الصاعد حديثًا لمنافسات الدوري العام الممتاز.

وقال “سليم”، في تصريحات هاتفية لبرنامج “جمهور التالتة” عبر قناة “أون تايم سبورت”: “مررنا بظروف تتمثل في عدم رغبة شركة مصر للمقاصة في استكمال نشاط كرة القدم”.

وأضاف: “احترمنا رغبة الشركة، وقرر مجلس إدارة النادي برئاسة اللواء محمد عبدالسلام الاعتماد على موارده الداخلية، وبالتالي تم الاستقرار على بيع خمسة لاعبين إلى سيراميكا كليوباترا”.

وأكمل: “هؤلاء اللاعبين هم محمد إبراهيم، أحمد سامي، أحمد محسن، محمد توني ومحمد مسعد، وتم بيعهم مقابل 27 مليون جنيه، وهذا المقابل المادي مرضي بالنسبة لنا في ظل الظروف الحالية”.

وواصل المدير التنفيذي للمقاصة قائلا: “الصفقة في مراحل متقدمة للغاية وهناك رغبة من الطرفين لكنها لم تتم بشكل رسمي، وسيتم ضم خمسة لاعبين من الشباب لتعويض الخماسي لأننا نعاني من أزمة مالية

وأكد : “كنا نرغب في بقاء محمد إبراهيم، لكنه في يناير المقبل سيصبح لاعبا حرا، لذلك تم الاستقرار على انتقاله لسيراميكا كليوباترا، والأهلي لم يحدد لنا مبلغا محددا لشراء محمد إبراهيم، لكن المقابل المادي خلال المفاوضات كان يتراوح ما بين 12 إلى 15 مليون جنيه”.

وكشف “سليم” : “محمد إبراهيم رفض الرحيل للأهلي وفضّل الانتقال إلى بيراميدز بسبب ارتباطه بجماهير الزمالك بعد التاريخ الذي حققه مع النادي، وفضل الانتقال لأي ناد آخر بعيدا عن الأهلي”.

وأتم سليم قائلا: “ما عطَّل انتقال محمد إبراهيم إلى بيراميدز وتحويل وجهته إلى سيراميكا كليوباترا هو إيجاد بيراميدز لعدد من اللاعبين في مركز محمد إبراهيم، رغم أنه كان هناك إصرارا كبيرا من مسؤولي النادي على التعاقد معه بمبلغ كبير”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة