اخبار الزمالك

نكشف حقيقة إصابة طارق حامد بفيروس كورونا !!!

أثارت الأنباء التي تداولها مشجعى نادي الزمالك خلال الساعات الماضية على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي والخاصة بإصابة طارق حامد نجم وسط الفريق الأول بفيروس كورونا حالة من القلق لدى الجمهور.

ومن جانبه فى مصدر مطلع داخل الزمالك لـ”زمالك نيوز” ما تردد في الساعات القليلة الماضية عن وجود إصابة بفيروس كورونا لطارق حامد لاعب وسط الفريق الكروي.

مشيرا إلى أن اللاعب شارك في جزء من تدريبات اليوم وأنضم لمعسكر الفريق بشكل طبيعي استعدادا لمباراة الأهلي بنهائي دوري أبطال أفريقيا

وفي سياق متصل أعلن أحمد مرتضى منصور “عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ” أن نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع باقي لاعبي الزمالك أمس الأحد جاءت نتيجتها إيجابية ولكن الأعراض الخاصة بفيروس كورونا جاءت قليلة.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ”زمالك نيوز” أنه لم يتم حسم مصير الونش بشأن اللحاق بمباراة الأهلي في نهائي القرن.

وأشار إلي أن فرصة اللاعب مازالت قائمة في المشاركة باللقاء وفق نتيجة المسحة الطبية التي سيخضع لها الفريق يوم الأربعاء تحت إشراف الكاف الخاصة بالمباراة.

تقرير – متي يتم استبعاد مصابي كورونا من الزمالك والأهلي نهائيا عن نهائي القرن – اقرأ التفاصيل

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة