اخبار الاهلي

بعد إصابة عدلي القيعي | الأهلي يسجل إصابة جديدة بـ فيروس كورونا

بعد إعلان إصابة مستشار التعاقدات في النادي الاهلي “عدلي القيعي” بـ فيروس كورونا، سجل النادي الأهلي إصابة جديدة بالفيروس .

و أثبتت الفحوصات الطبية إصابة رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضى بالنادى الأهلى بـ فيروس كورونا، و تم عزله و إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية.

وفي السياق ذاته، أثار خبر إصابة حازم إمام قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بفيروس كورونا المستجد حالة من القلق لدى جمهور الفارس الأبيض.

وعلم “زمالك نيوز” أن اللاعب كان مخالط لأحد الأشخاص المصابين بالفيروس وتم عزله منذ 3 أيام للخضوع للبروتوكول الطبي الخاص بالفيروس على أن يجري مسحة طبية غدا الاثنين من أجل الاطمئنان على حالته.

و حسب التقارير أن حالة حازم إمام  مستقرة في الفترة الحالية، و تم عزله تمامًا و اتباع كافة الاجراءات الإحترازية ، و بروتوكول وزارة الصحة .

و يستعد الزمالك لمواجهة نادي اف سي مصر في ربع نهائي كأس مصر يوم السبت المقبل ، و الفائز يلتقي مع طلائع الجيش في نصف النهائي.

و حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة خاصة مع جهازه المعاون قبل انطلاق مران أمس .

واتفق باتشيكو مع جهازه على البرنامج في الفترة القادمة والاستعداد سواء لبطولة كأس مصر أو نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي والمقرر له يوم ٢٧ نوفمبر الجاري.

وكان المدرب البرتغالي قد وصل القاهرة أمس بعد الإجازة التي حصل عليها مؤخرا.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة