اخبار الزمالك

أشرف قاسم : الزمالك جاهز لمواجهة سموحة … وهذا موقف مصطفى محمد

أكد أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك،  أن الفريق يواصل تدريباته بقوة ، مشددا على أن العمل متواصل استعدادا للمواجهة المقبلة أمام سموحة في الدوري الممتاز والمقررة إقامتها مساء الإثنين المقبل بالإسكندرية.

وأضاف قاسم في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي ان التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق ادي بعض التدريبات التأهيلية بجيمانيزيوم النادي اليوم، في ظل الكدمة التي تعرض لها أمس،  وتواجد بالتدريبات وتم الاطمئنان عليه، وسيتواجد بالمران خلال المرحلة المقبلة.

أشار المشرف العام بالزمالك إلى ان مصطفى محمد مهاجم الفريق شارك في جزء من مران اليوم، واستكمل باقي التدريبات بجمانيزيوم النادي، وتم الاطمئنان عليه.

واختتم أشرف قاسم تصريحاته بان الجميع لدية ثقة في جميع لاعبي الفريق، حيث نعمل بشكل مستمر علي توفير كل  سبل الدعم والراحة من أجل الاستقرار وتحقيق النجاح.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، انه تم الاطمئنان علي حالة التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، وذلك بعد إصابته بكدمة والتي تعرض لها في مران أمس.

وأضاف أسامة أن حالة ساسي جيدة.. موضحا انه فضل خوض اللاعب لتدريبات في جمانيزيوم النادي اليوم ، علي أن ينتظم بشكل طبيعي غدا الأحد في التدريبات وعليه ستتأكد جاهزيته بشكل طبيعي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة