اخبار الاهلي

إصابة عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بفيروس كورونا

أصيب أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي بـ فيروس كورونا؛ وذلك بعد خضوعه لمسحة طبية جاءت نتيجتها إيجابية.

وأعلن محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي إصابته بفيروس كورونا، ومن ثم خضوعه إلى البروتوكول الطبي ودخوله العزل المنزلي خلال الفترة المقبلة.

وكتب الدماطي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “قدر الله وماشاء فعل، أجريت مسحة خارج النادي اليوم و للاسف ايجابي كورونا، دعواتكم، الحمد لله علي كل شيء”.

ويستعد الأهلي لمواجهة سونديب بطل النيجر يوم الأربعاء المقبل في تمام الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقرر مجلس إدارة الأهلي تعيين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، رئيسا لبعثة النادي الأهلي في النيجر بدلا من محمد الدماطي بعد إصابته.

وأعلن الأهلي في وقت سابق إصابة بيتسو موسيماني بفيروس كورونا وخضوعه للحجر الصحي في إحدى المستشفيات.

وعلى الجانب الآخر، كشف صالح جمعة لاعب نادي سيراميكا كليوباترا عن أسباب فشل إنتقاله للزمالك بعد رحيله عن النادي الأهلي مع نهاية الموسم الماضى، مشيرًا إلي أن رحيل مجلس إدارة نادي الزمالك السابق كان سبب رئيسي فى عدم إتمام الصفقة.

وقال “صالح” : ” لما رحلت عن الأهلي، عبد الله جمعة فاتحني لكي أنضم للزمالك وتحدث مع طارق حامد وشيكابالا، بعد رحيل مرتضى منصور وأمير، كان في فترة بالزمالك لا يوجد أحد أو لجنة كرة والأمور كانت غير مستقرة في النادي، وكان مجلس إدارة جديدة و الموضوع كان صعب وكان هناك مشاكل كثيرة.

وأشار :” الزمالك لا يقل عن الأهلي ونادي كبير وجماهيري وبالاخص الموسم الحالي والماضي، ولو متواجد مع الاسماء هيضيفوا لي الكثير، ولكن لمدة 6 سنوات رأيت دعم رهيب من جماهير الأهلي، أما رحلت كان في تفكيري لا يكون هناك مشاكل مع مجلس الإدارة وجماهيره ولذلك أخذت قرار الانضمام لسيراميكا.

وأضاف “صالح” خلال استضافته في برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” أمير مرتضى بعيدا عن الكرة صديقي جدًا، في موضوع التجديد لعبد الله جمعة تحدثت مع أمير مرتضى منصور ورئيس النادي، والزمالك فاوضني في السنوات الماضية اتفتح معي كثيرًا اثناء تواجد مرتضى منصور”.

وكشف :”رأيت على تويتر أنني سبب غصابة عبد الله جمعة بكورونا، اثناء فترة إصابتي بكورونا لم ارى عبد الله جمعة، وليس لي علاقة بموضوع اصابته ممكن يكون كان مخالط لاحد زملائه في الزمالك.

وأتم :” لم اسافر لبنان واما قيل انني سافرت غير صحيح جواز سفري متواجد في الأهلي، ممكن اصابتي بسبب اختلاط بأشخاص عادية جدً”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة