اخبار الزمالك

الزمالك يكشف سبب استبعاد جنش من قائمة سموحة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو، استبعاد محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق من قائمة الفريق، التي تستعد لمواجهة سموحة، مساء الغد، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62.

وكشفت تقارير صحفية أن جنش اشتكى من العضلة الضامة، الأمر الذي دفع  الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بإراحة الحارس من التدريبات الجماعية لمدة ثلاث أيام، لذا غاب عن قائمة مواجهة سموحة، وليس ملف تمديد عقده مع النادي سببًا في عدم تواجده في قائمة سموحة.

وقرر باتشيكو استبعاد الحارس، لعدم الجاهزية الطبية، وتواجد بدلاً منه محمد عواد بالقائمة، للتواجد على مقاعد البدلاء، لزميله بالفريق محمد أبو جبل، الذي أصبح الحارس الأساسي للفريق خلال الفترة الماضية، بعد ظهوره بمستوي متميز مع القلعة البيضاء.

ويسعى مسئولو نادي الزمالك، إلى تجديد عقد، محمود جنش، مع النادي، والذي ينتهى بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع إلى أي نادٍ في يناير المقبل

وأعلن الجهاز الفني  للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمه فريقه استعدادًا لمواجهة سموحة غدًا الاثنين.

وجاءت قائمة الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل ومحمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبدالغني – محمود حمدي «الونش» – أحمد فتوح – حازم إمام – حمزة المثلوثي – حسام عبدالمجيد – أحمد عيد.

خط الوسط: فرجاني ساسي – يوسف إبراهيم “أوباما” – محمد أشرف “روقا” – إسلام جابر – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمد أوناجم – محمود عبدالرازق “شيكابالا”-  أشرف بن شرقي – حسين فيصل.

خط الهجوم: حميد أحداد – عمر السعيد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة