اخبار الزمالكميديا الزمالك

بيراميدز لخالد الغندور كلامك من وحي الخيال … ولم يحدث ذلك الأمر إطلاقا – فيديو

رد عمرو بسيوني مدير التعاقدات في نادي بيراميدز على الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج ” زملكاوي” على قناة ” الزمالك” بخصوص دخول مسؤولي بيراميدز فى مفاوضات مع مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول بنادي الزمالك.

وكشف الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” أن نادي بيراميدز حاول الحصول على توقيع مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول بنادي الزمالك، خلال الفترة الماضية.

وقال “الغندور” :”قبل ما يأتي عرض سانت إتيان الفرنسي لمصطفى محمد، كان أتعرض عليه من نادي بيراميدز 30 مليون جنية في الموسم، أي ما يوازي 100 مليون جنية في ثلاث مواسم،و مصطفى محمد لا يريد اللعب في مصر هو هدفه الاحتراف.

وعن حقيقة التفاوض مع مصطفى محمد وزيزو من الزمالك، أوضح “بسيوني” :” هم لاعبون مميزون، لكن هل هم متاحون للتفاوض معهم، الإجابة ستكون لا، هو لاعبين ملك لنادي الزمالك

وأشار :” خالد الغندور قال عيب يابيراميدز إنكم تجلسوا مع مصطفى محمد لأنه قال إننا عرضنا 30 مليون، هذا الكلام خزعبلي من وحي خيال الذي قاله، خطأ مليون بالمائة ما قاله ولا يليق”.

وكان الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج “زملكاوي” على قناة ” الزمالك” قد كشف أن مسؤولي بيراميدز فتحوا خطوط تواصل مع مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وأضاف “بسيونى” خلال تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” :” هل مصطفى لاعب متاح بالتأكيد لا، ولذلك لم يسمع أحد عن بيراميدز أننا أخذنا لاعب من ناديه، علاقتنا بنادي الزمالك ممتازة نحن لسنا هواة”

وتابع :” لم تحدث أي جلسة مع مصطفى محمد، مستحيل أن أتفاوض مع لاعب قبل التفاوض مع ناديه، الرقم الذي قاله الثلاثين مليون ليس موجودا في الدوري المصري ولا نصفه”.

خالد الغندور يكشف رد مصطفى محمد على عرض بيراميدز … وموعد تجديد يوسف أوباما

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة