اخبار الزمالك

خالد الغندور يكشف رد مصطفى محمد على عرض بيراميدز … وموعد تجديد يوسف أوباما

كشف الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” أن نادي بيراميدز حاول الحصول على توقيع مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول بنادي الزمالك، خلال الفترة الماضية.

وقال “الغندور” :”قبل ما يأتي عرض سانت إتيان الفرنسي لمصطفى محمد، كان أتعرض عليه من نادي بيراميدز 30 مليون جنية في الموسم، أي ما يوازي 100 مليون جنية في ثلاث مواسم،و مصطفى محمد لا يريد اللعب في مصر هو هدفه الاحتراف.

ووجه الغندور خلال برنامج “زملكاوي” رسالة لمسؤلي بيراميدز قائلا :”أوجه رسالة لنادي بيراميدز “عيب” متجيش من تحت وتتفاوض مع لاعب بدون ما عقده يكون منتهي مع ناديه”.

وتابع :” الإعلامي محمد فاروق قال إن أوباما وقع لبيراميدز مقابل 20 مليون جنيه كل ده بهدف عمل ضجه، ولما أوباما يوقع خلال أسبوع  وهو اتفق ومستني مقدم التعاقد الكل هيطلع يقول أوباما جدد ازاي”.

من جانبه كشف الكاتب عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك أنه فيما يخص استمرار مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول فإن الأمور معلقة، فاللاعب مصر على الاحتراف والزمالك معترض على التوقيت، بالإضافة إلى أن رقم 4 مليون دولار ليس رقما يناسب قيمة اللاعب”.

وأضاف “سالم” خلال مداخلة مع برنامج “الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” الزمالك طلب 6 مليون دولار ويرى أن هذا الرقم مناسب للاعب، ولو وصل العرض لهذا الرقم من الوارد أن نفكر في رحيله قبل الأولمبياد”

وتابع :” لم يصل عرض رسمي بـ 4 مليون دولار من سانت ايتيان، مجرد أحاديث ولكن لو أردنا أن يرسلوا عرضا رسميا سيفعلون والضغط يأتي بنتيجة يمكن أن يرفعوا العرض”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة