ميديا الزمالكاخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

رد قوي من أحمد مجاهد على من يهاجمه بعد توليه منصب رئيس اتحاد الكرة ويوضح مصير الانتخابات – فيديو

كشف المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنه الثلاثيه لإدارة اتحاد كرة القدم المصري خلال مداخلة هاتفيه مع برنامج البريمو عبر قناه “TEN” كواليس اجتماعه بالانديه اليوم في الجبلايه.

وقال مجاهد : حضر اجتماع اليوم جميع الأندية باستثناء 4 فقط، الأندية رفضت إضافة لاعب أجنبي زيادة على القائمة في قيد يناير لأنه سيؤثر على عدد المشاركين من المصريين وهذا سيكون له تأثير على المنتخبات بشكل كبير.

وواصل : ناقشنا في الاجتماع الأندية اللغلط الذي دار حول تقنية الفار أبلغنهم اننا حريصين أن نستكمل مباريات الدوري في وجود تقنيه الفيديو، ولكن هناك بعض التقنين في المسألة وبالتنسيق مع الجهات الإدارية والجهات المختلفة تنضبط المسألة سواء من النواحي الفنية والإجرائية والقانونية، الأندية رفضت إلغاء تقنية الفار.

شاهد :

واضاف : انتخابات اتحاد الكرة في يناير أم مؤجلة؟ حتى الآن ما زال قرار رئيس مجلس الوزراء ساري بشأن عدم عقد الجمعيات العمومية للأندية والاتحادات لمدة 6 شهور، جهزنا تقرير وقدمناه لوزير الشباب والرياضة وشرحنا فيه كل المسألة وكيفية اجراء الانتخابات بشكل قانوني ولائحي والاجراءات الاحتزارية التي ستتخد ومنتظرين الرد المناسب لكي نرفع التقرير للاتحاد الدولي، ونقدم صورة لا تسبب حرج للاتحاد المصري ولا شكل مصر، وفي نفس الوقت نكون حريصين على عدم الدخول في صدام مع الفيفا وخلال أيام هذا الأمر سينتهي.

شاهد :

وتابع احمد مجاهد خلال مداخلته : تحدثت مع حسام البدري ولكن هو خارج مصر حاليًا وبعد عودته سيكون هناك اجتماع معه.

وواصل : اختيار لجنة المسابقات من ضمن صلاحيات رابطة الأندية في حالة انتخابها، لو يتم تشكيل الرابطة أو الاندية طلب تأجيلها للموسم المقبل وقتها سنتحدث في تشكيل لجنة مسابقات والعناصر أصحاب الخبرة كثيرة ومتواجدين.

واتم : هجوم من البعض عليك؟ أمر طبيعي جدًا أن يكون هناك أناس لا تكون راضية على أي قرار، طبيعي جدًا يكون هناك هجوم ممنهج من بعض وسائل الإعلام، كلام غير مؤثر علي ومهمتي ستتنهي يوم 31 يناير المقبل ولا يفرق معي الهجوم ضدي هدفي اعيد ترتيب البيت من الداخل.

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة