اخبار الكرة العالميةاخبار فيروس كورونا الرياضية

عاجل | بعد ازمه منتخب مصر للشباب .. الفيفا يصدر قرار بالغاء كأس العالم للشباب تحت 20 عام وتحت 17 عام !

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” إلغاء نسخة عام 2021 من كأس العالم تحت 20 سنة و وكأس العالم تحت 17 سنة بسبب وباء فيروس كورونا.

كما قرر الاتحاد الدولي ” فيفا ” تعيين إندونيسيا و البيرو لاستضافة نسخة 2023 من كأس العالم تحت 20 سنة و كأس العالم تحت 17 سنة على التوالي.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على تويتر البيان رسمي :

كأس العالم تحت 20 سنة FIFA وكأس العالم تحت 17 سنة FIFA

نتيجة لوباء COVID-19 ، قرر مكتب مجلس FIFA إلغاء نسختين 2021 من كأس العالم تحت 20 سنة FIFA للرجال وكأس العالم تحت 17 سنة FIFA وتعيين إندونيسيا وبيرو على التوالي ، الذين كان من المقرر أن يستضيفوا البطولات عام 2021 ، كمضيفين لنسخ 2023.

لا يزال جائحة COVID-19 يمثل تحديات لاستضافة الأحداث الرياضية الدولية وله تأثير مقيد على السفر الدولي. لذلك ، استشار الفيفا بانتظام أصحاب المصلحة المعنيين ، بما في ذلك الاتحادات الأعضاء المضيفة وكذلك الاتحادات القارية المشاركة في كلتا البطولتين المقرر عقدهما في الأصل في عام 2021. وبذلك ، أصبح من الواضح أن الوضع العالمي قد فشل في العودة إلى المستوى الطبيعي. لمواجهة التحديات المرتبطة باستضافة كلتا البطولتين ، بما في ذلك جدوى مسارات التأهيل ذات الصلة.

يود FIFA أن يعرب عن امتنانه للاتحادات الأعضاء المضيفة ، وكذلك السلطات في إندونيسيا وبيرو ، على التزامهم والاستعدادات للبطولة التي تم إجراؤها حتى الآن. يتطلع FIFA إلى مواصلة العمل بشكل وثيق مع البلدان المضيفة لتنظيم البطولات الناجحة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة