اخبار الزمالك

عاجل | بيان رسمي من مدحت العدل بشأن ترشحه لإنتخابات رئاسة نادي الزمالك

أصدر السيناريست و المؤلف الكبير مدحت العدل بيان رسمي عبر حسابه الشخصي على تويتر بشأن ترشحه لإنتخابات رئاسة نادي الزمالك المقبلة .

و قال مدحت العدل عبر حسابه الشخصي على تويتر : نويت الترشح بإذن الله في إنتخابات نادي الزمالك القادمة علي مقعدالرئاسة .

و أضاف : على ان يتم ذلك بعد دراسة عميقة ومتأنية لكل ما يخص النادي العريق داخلياً وخارجيا لإتخاذ القرار المناسب الذي يصب في مصلح الزمالك،الزمالك فقط.

و أتم : وفقنا الله لما فيه خير الكيان وتاريخه العظيم ومستقبله المشرق بإذن الله

عاجل | بيان رسمي من مدحت العدل بشأن ترشحه لإنتخابات رئاسة نادي الزمالك

و من ناحية أخرى ، يدرس المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك “جيمي باتشيكو” الدفع باللاعب محمود حمدي “الونش” في التشكيل الأساسي لمباراة بيراميدز .

و عاني الونش من الإصابة بفيروس كورونا أبعدته عن الفريق خلال المباريات الماضية ، و عاد للمشاركة مرة أخرى في الدقائق الأخيرة من مباراة الزمالك و المقاولون العرب في الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز ، و التي إنتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل لا شئ.

وفي السياق ذاته، إستقبل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خبر سعيد اليوم الثلاثاء، بشأن مستحقاتهم المالية المتأخرة.

وعلم “زمالك نيوز”، أن إدارة النادي وضعت مستحقات اللاعبين في حساباتهم البنكية، وسيتم استلام الشيكات الخاصة بهم عقب نهاية المران اليوم.

سيف زاهر يحرج كهربا على الهواء : ” أنت بتسهر و بتشرب و بتخرج مع بنات ” | تعرف على التفاصيل

 

و خضع عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للزمالك، لمسحة جديدة، مساء الإثنين، للكشف عن فيروس كورونا، من أجل الاطمئنان على مدى تعافيه من فيروس كورونا من عدمه.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة