اخبار الزمالك

كهربا: طلبت 20 مليون من الزمالك وعندما تأخروا قلت لهم كل سنة وانتم طيبين وذهبت للأهلي- فيديو

تحدث محمود عبد المنعم “كهربا” عن كواليس انضمامه إلى الأهلي بعد هروبه من الزمالك إلى فريق أفيس البرتغالي.

وقال كهربا في تصريحات عبر فضائية “أون تايم سبورت”: “الأهلي فاوضني بعد عودتي من البرتغال، وكنت قريب من الانضمام إلى بيراميدز ولكن لم يشاء الله لأن الأحمر تواصل معي”.

وواصل: “عرض بيراميدز المادي كان أكبر بكثير جدًا من الأهلي، ولم اتخذ قرار بالانضمام لنادي من أجل الأموال في حياتي، لأن ارتداء قميص الأهلي يعتبر أموال، و(المفروض أنا إللي أدفع فلوس) وفي هذه الفترة الأهلي اختلف بشكل غير طبيعي”.

وأضاف: “كنت سأحترف في الدوري التركي قبل الانتقال إلى البرتغال، ولم يحدث نصيب، وكان هدفي الاحتراف وليس العودة للأهلي بعد الرحيل من الزمالك”.

وواصل: “قبل انضمامي للنادي الأهلي تحدث معي الزمالك (من بعيد لبعيد) لكي أعود، وعرضوا علي 50 مليون جنيه، ولكن أبلغتهم بصعوبة العودة، كل يوم رئيس الزمالك كان يظهر في التلفزيون ويسبني”.

واستطرد: “لم أخطأ في حق جماهير الزمالك، وكنت ألعب وأموت نفسي لكي نفوز والجماهير تكون سعيدة، ولكن تحملت ضغوطات كثيرة جدًا”.

وعن تحيته لـ محمود الخطيب: “كان سببها أنه يستحق كل خير وحب واحترام، وتقدير لمواقف شخصية وأمور كثيرة، وإذا لم أقم بذلك سأصبح (معنديش أصل)”.

وأردف: “جلست مع إدارة الزمالك من شهر 12 وكان عقدي مليون و900 ألف جنيه، أو 2 مليون و200 ألف جنيه، خرجت إعارتين للسعودية وأدخلت خزينة الزمالك 85 مليون جنيه”.

وواصل: “طلبت من الزمالك 20 مليون جنيه في السنة للتجديد، قيل لي بعد التتويج بكأس إفريقيا، قلت إنه في شهر يناير المقبل سأكون لاعب حر، وبعد إفريقيا لم يتواصل معي أحد”.

وأتم: “تحدثوا معي بعد غيابي عن النادي لمدة يوم، قولتلهم كل سنة وانتوا طيبين، وكان متبقي على الدوري 3 مباريات ورئيس النادي كان يسبني”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة