اخبار الزمالك

مفاجأة سارة لـ جماهير الزمالك | تعرف على التفاصيل

يقترب مسئولو نادي الزمالك من إتمام التعاقد مع شركة ملابس عالمية من أجل توريد ملابس للفريق و أدوات رياضية خاصة بـ القلعة البيضاء.

و أكد مصدر داخل القلعة البيضاء أن خالد رفعت مدير التسويق يقترب من إتمام الإتفاق مع شركة الملابس العالمية خلال الفترة المقبلة .

و في سياق أخر،، قرر المدير الفني لنادي الزمالك جيمي باتشيكو وضع برنامج خاص لنجم الفريق عبد الله جمعة عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا

و ابتعد عبد الله جمعة عن تدريبات و مباريات الفريق خلال الفترة الماضية بسبب الأصابة بفيروس كورونا

و من ناحية أخري،، أشارت تقارير صحفية إلى أن اتحاد الكرة يجد صعوبة بالغة في تعيين طاقم تحكيم أوروبي لإدارة مباراة الزمالك والأهلي في بطولة الدوري.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الإثنين المقبل بملعب برج العرب في إطار لقاءات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز لموسم 2020/2021.

وأوضحت التقارير أن صعوبة استقدام طاقم تحكيم أوروبي تكمن في أن عددا من الدول الأوروبية الكبرى تتجه للإغلاق التام بسبب انتشار السلالة الجديدة من فيروس كورونا بشكل كبير خلال الوقت الراهن.

وأشارت التقارير إلى أن مسؤلي الجبلاية يفكرون في إمكانية إسناد مباراة القمة إلى حكم عربي أو إفريقي خلال الفترة المقبلة حال فشل استقدام طاقم أوروبي لظروف الكورونا حول العالم في الوقت الحالي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة