اخبار الزمالك

منسق فريق جازيل التشادي يكشف موعد وصول البعثة للقاهرة لمواجهة الزمالك

كشف سالم محمد سالم منسق فريق جازيل التشادي في مصر عن موعد وصول الفريق التشادي من أجل مواجهة الزمالك في الدور 23 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال “سالم” خلال مداخلة في برنامج ملعب أون تايم: بنسبة 90% ستصل بعثة فريق جازيل التشادي غدا في نفس الموعد الذي كان من المقرر أن يصلوا فيه اليوم.

وتابع :”والله نريد أن يفوز الزمالك بـ6 نقاط من غير ما يلعب، ولكن هذه اجراءات روتينية لابد منها”.

وتعطل سفر فريق الكرة الأول بنادي جازيل التشادي إلى القاهرة خلال الساعات الماضية استعدادا لمواجهة الزمالك بدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقام مسؤولي فريق جازيل بتحرير محضرا في قسم الشرطة بدولة التشاد ضد وزير الرياضة هناك بعد تعنته إصدار التصريحات الخاصة ببعثة الفريق المتجهة إلى القاهرة.

وأشارت تقارير إلى أن بعثة فريق جازيل واجهت أزمة في مطار بلادهم قبل القدوم إلى مصر، ويحاول المسئولين هناك حل الأزمة سريعا من أجل بدء رحلة القدوم إلى القاهرة غداً الاثنين بدلا من اليوم الأحد.

وأوضحت التقارير أن وزير الرياضة التشادي رفض إعطاء التصريح لبعثة الفريق من أجل السفر إلى القاهرة،وتجرى مناقشات فى الوقت الحالى بين النادى التشادى مع اتحاد الكرة ووزير الرياضة هناك، من أجل الحصول على موافقة بالسفر وحل الأزمة خلال الساعات الجارية من أجل التمكن من القدوم إلى مصر ومواجهة الزمالك.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة