اخبار الكرة العالمية

وزير الرياضة يكشف عن إجراء أخير تجاه منتخب الشباب فى تونس لحسم عودة البعثة

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب كواليس بعثة منتخب الشباب في تونس، مشيرًا إلي أن هناك مسحة جديدة خضع لها اللاعبين على أن تظهر نتيجتها خلال الساعات القادمة.

وقال “صبحي” :”هذا المنتخب رائع، وخاض فترة تدريبية عالية، حصل أنهم خرجوا من مصر في حالة صحية جيدة بعدما أجروا مسحة وكانت سلبية، ربيع ياسين طلب أن يسافر إلى تونس مبكرا حتى يتكيف اللاعبون على الوضع”.

وأشار :”الخمس منتخبات تواجدوا في فندق واحد، وبعد عمل المسحة تم اكتشاف 14 حالة إيجابية، اللائحة الجديدة طبقت على هذه الدورة، وهي أن يكون الفريق 11+ 4، ونحن كان ينقصنا لاعب “.

وأضاف خلال تصريحاته لبرنامج ” مساء أون” على قناة “أون تايم سبورت” : ” نحن لم نستسلم للموقف وقمنا بدورنا ووفرنا طائرة خاصة، وسافر محمد أبو العلا طبيب الفريق الأول ومساعديه، وكان هناك لاعبان في مصر سافرا لاستكمال القائمة”.

وتابع :” بعد ذلك عملوا مسحة وظهرت 14 عينة إيجابية، وبعد ذلك فوجئنا أنه تم اكتشاف حالتان جديدتان، تواصلت مع وزير الرياضة التونسي وطالبته بضرورة التأكد من نتائج المسحات، وسيتم إجراء مسحة جديدة ستظهر نتيجتها خلال ساعات قبل مباراة غد أمام تونس”.

وواصل :” قدر الله وماشاء فعل، نحن نقوم بدورنا على أكمل وجه، وفعلنا أكثر من اللازم، ولابد أن نراعي الدقة في نقل الأخبار لأن هناك شائعات انطلقت اليوم وهي غير صحيحة. إلى الآن نحن في البطولة حتى ظهور نتيجة المسحة الأخيرة خلال ساعات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة