اخبار الزمالك

أيمن يونس يكشف لزمالك نيوز عن حقيقة تهنئة الأهلي و إرسال بوكيه ورد

في تصريحات خاصة لزمالك نيوز،  كشف أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بالزمالك عن حقيقة ما تم تداوله بشأن تهنئة النادي الاهلي بمناسبة تحقيق الثلاثية و إرسال بوكيه ورد  !!

و قال أيمن يونس لزمالك نيوز: لم نرسل برقية تهنئة أو “بوكيه ورد” للأهلي لأننا نركز في عملنا مع الزمالك فقط وهذه التقارير هدفها تشويه صورة اللجنة

و تداولت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية عن إتصال هاتفي جمع رئيس النادي المعين أحمد بكري مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي و قدم له التهنئة بمناسبة الفوز بالثلاثية هذا الموسم .

وفي سياق اخر، يترقب عشاق ومحبو الزمالك، أملا جديدا نحو تحقيق اللقب القاري السادس في تاريخ القلعة البيضاء لدوري أبطال أفريقيا، حينما يستهل الفارس الأبيض مشواره في البطولة.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أولى مبارياته في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بمواجهة فريق غزالة التشادي.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الزمالك ضد غزالة التشادي، في ذهاب الدور الأول، يوم 23 ديسمبر الجاري، فيما تلعب مواجهة الإياب أحد يومي 5 أو 6 من شهر يناير المقبل.

الجدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك قد خسر لقب دوري أبطال أفريقيا الأخير أمام منافسة التقليدي النادي الأهلي، بالهزيمة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية استاد القاهرة الدولي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة