اخبار الاهلي

أزمة في الأهلي | عضو مجلس الإدارة يشن حملة على المدير التنفيذي للنادي ” أنت موظف تعمل اللي بيتقالك عليه ” | تعرف على التفاصيل

أزمة كبيرة يعيشها النادي الأهلي في الفترة الأهلي بسبب المدير التنفيذي للنادي محمد مرجان ، و حالة غضب كبيرة بين أعضاء مجلس الإدارة بسببه .

جاءت الأزمة بسبب خروج محمد مرجان عن النص بصفة متكررة ، مما أدى إلى تذمر و غضب أعضاء مجلس الإدارة ، و يقود محمد الجارحي حمله ضده ، بمشاركة ثنائي أعضاء مجلس الإدارة محمد سراج ومحمد الدماطي .

و أدت الأزمة إلى تدخل محمود الخطيب رئيس النادي لتهدئة الأجواء و عدم إشتعال الأمور بين طرفي الأزمة و لكن دون جدوى أو فائدة  .

و أكد محمد الجارحي في إجتماع مجلس الإدارة أن محمد مرجان موظف فقط و ليس عضو مجلس إدارة و عليه أن ينفذ التعليمات التي يتم إبلاغه بها فقط .

و الجدير بالذكر أن بداية الأزمة كانت عندما تحدث مرجان مع العديد من الأعضاء حول الإنتخابات المقبلة ، و كيف تدور العملية الإنتخابية و تحدث عن أسماء معينة ، مما أدى إلى غضب أعضاء مجلس الإدارة .

وفي سياق أخر ،،، أخطر مسئولو اللجنة الثلاثية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد ، جميع أندية الدوري الممتاز بـ قرار إلغاء الرابيد تيست .

و قرر مسئولو اللجنة الثلاثية إلغاء الرابيد تيست و العودة مرة أخرى إلى المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا و ذلك قبل المباريات بـ 48 ساعة .

و الجدير بالذكر أن تم عمل مقارنة من قبل المتخصصين بشأن نتائج الرابيد تيست و المسحات الطبية ، و تبين أن الرابيد تيست غير دقيق ، و لذلك تم صدور قرار بالعودة للمسحات الطبية .

و في السياق ذاته ،،، أعلن مسئولو اللجنة الثلاثية  عن إيقاف عمل المحسات الطبية و الرابيد تيست في مباريات الدرجة الثالثة و الدرجة الرابعة .

و صدر الخطاب الرسمي بـ إيقاف المسحات الطبية و الرابيد تيسيت إبتداء من أمس 10 يناير 2021 ، مما يضع أندية القسم الثالث و الرابع في ورطة .

كما أصدر قرار بـ خضوع جميع الحكام بـ مختلف الدرجات  “حكم درجة أولى أو ثانية أو ثالثة أو رابعة” لـ مسحات PCR أو رابيد تيسيت قبل المباريات ، و ذلك في الفروع الخاصة بإتحاد الكرة على مستوى الجمهورية .

 

close