اخبار الزمالك

إجتماع هام بين باتشيكو و لجنة الكرة في نادي الزمالك | تعرف على التفاصيل

يعقد المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك “جيمي باتشيكو” خلال الساعات القليلة المقبلة إجتماع هام مع لجنة الكرة في الزمالك و إدارة النادي .

و من المقرر أن يتم الحديث خلال الإجتماع عن متطلبات فريق كرة القدم خلال شهر يناير الجاري ، و كذلك الراحلين عن صفوف الفريق سواء إعارة أو بيع نهائي ، و الوافدين الجدد ايضاً

و تداولت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية أن باتشيكو طلب رحيل محمد عبد السلام وكريم بامبو ومحمد أوناجم لعدم الحادة إلى خدماتهم خلال الفترة المقبلة .

و سيتم التطرق خلال الإجتماع إلى موقف مصطفي محمد و فرجاني ساسي من الإستمرار في صفوف الفريق ، خاصة مع إقتراب فشل إحتراف مصطفي محمد إلى سانت إيتيان ، و صرف نظر فريق الدحيل القطري من التعاقد مع فرجاني ساسي .

و من ناحية أخرى ،،، كشف الاعلامي احمد شوبير عن كواليس صفقه مصطفي محمد مع فريق سانت ايتيان الفرنسي وموقف نادي الزمالك الحالي.

وقال شوبير : الامر كان شبه قريب من الانتهاء و لكن الزمالك متمسك بشروطه و الفريق الفرنسي يطلب التساهل معه في المفاوضات.

وواصل احمد شوبير عبر برنامجه ” ملعب اون ” عبر شاشه ” اون تايم سبورتس 1 ” , ان اللاعب يرغب في الاحتراف و باتشيكو مازال مصمم علي استبعاده من المباريات القادمه لتشتت افكاره.

واضاف شوبير : فرجاني ساسي الموقف تغير كثيرًا و ساسي لن يجد دلع مثل ما هو فيه من جمهور الزمالك حاليًا الامور تغيرت بعد عرض الدحيل الذي انتهي بضم لاعب اخر و تألق إمام عاشور و أداء الفريق بشكل جيد.

وتابع شوبير : طارق يحيي اتفق مع اشرف قاسم و عبد الحليم بعدم مشاركة اسامة فيصل و حسام اشرف و حسين فيصل و أحمد عيد مع الناشئين خوفًا من إصابتهم بكورونا.

close