اخبار الزمالك

الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع مهاجم الألومنيوم ،، و مصير مصطفي محمد ،، و موقف فرجاني ساسي ،، و ماذا عن رزاق سيسيه | طالع التصريحات كاملة

كشف عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن بعض الأمور الخاصة بفريق كرة القدم في نادي الزمالك خلال الفترة الحالية .

و قال عصام سالم : الزمالك لم يهتم بشكل رسمي بضم مراد صبري مهاجم الألومنيوم، ولن يرحل اي لاعب بشكل نهائي ولكن على سبيل الإعارة، الفريق يسير على أكثر من خط في سوق انتقالات يناير وقد يضم لاعبين

و فيما يخص مصطفي محمد : تعطلت صفقة مصطفى محمد بعد اتفاق الطرفين على الأمور المادية بشكل كامل، لكن حدث خلاف لأن سانت إيتيان يرغب في دفع نصف المبلغ حاليا ونصفه بعد عام” هذا يعني أنني لا يمكنني ضم لاعب بقيمة كبيرة سوى بعد عام لتجميع المبلغ” ، هذا هو شكل التقسيط، لو كان مقبولا أو قريبا لقبلنا، لكن تلك هي نقطة الخلاف حاليا الزمالك يطالب بحق مشروع، نرغب في الحصول على مال يمكنه من تعويض رحيل مصطفى”.

و أضاف : أتمنى من مصطفى محمد أن يتفهم الأمر، لن يكون لدينا مصطفى جديد كل يوم”

و فيما يخص مهاجم الألومنيوم مراد صبري قال : تردد ضم الزمالك لمراد صبري مهاجم الألومنيوم، لكن لا توجد مفاوضات رسمية، قد يكون من اللاعبين الذين يستحقون اهتمام الزمالك

و بشأن فرجاني ساسي قال : المفاوضات مستمرة مع فرجاني ساسي، المسائل أصبحت أهدأ من السابق، الفريق يكسب بمن حضر، وباتشيكو يطبق كل معايير العدالة” .

و تابع : الرسالة وصلت لكل اللاعبين، نعتز بهم، لكن النادي لا يقف على أحد، نتمنى استمرار فرجاني لكن في نهاية المطاف النادي هو الكيان الكبير الذي يقوم بصناعة النجوم”.

و واصل : نتمنى التوصل لحلول إيجابية تضمن استمرار ساسي لا يوجد ضغوط، الوضع أهدأ بقليل الآن، وفرجاني يدرك أن حب الزمالك وجماهيره له ثمن، والفريق يسير بخطى واثقة في الدوري، وهذا يساعدك كإدارة أن تتفاوض بشكل جيد”.

و عن الصفقات الجديدة قال : بكل تأكيد هناك لاعبين نرغب في ضمهم، لأننا مرتبطين بفترة محدودة بنهاية السوق الشتوية في يناير، لابد أن تسير في عدة خطوط وأن تكون هناك بدائل، مثلا رحيل مصطفى محمد إن حدث؟ أو مشكلة فرجاني، لابد أن تكون جاهز ككيان كبير ببدائل قوية تحت أي ظروف”.

و أضاف : نقوم بإعارة اللاعبين للإستفادة منهم مستقبلاً ،، تجربة سيسيه أمام أعيننا، كزمالكاوية نادمين لعدم تواجده مع الفريق حاليا ، لم نحاول استعادة رزاق سيسيه مع الاتحاد من منطلق احترام العقود والاتفاقات، ولكي لا تربك المنافسين من أجل مستقبل مصالحك معهم”.

و عن إمام عاشور : لا يوجد لاعب في مصر مثل ميسي أو كريستيانو رونالدو، مهما كانت نجومية وموهبة اللاعب، نحن في كوكب وهم في كوكب آخر ، لكن حينما يتوهج لاعب مثل إمام عاشور، في آخر مباراتين سدد 5 مرات وسجل 3 أهداف، تواجده في هذا المركز مع النزعة الهجومية والتسديد المتقن، هدفه ضد المصري في زاوية تصعب على أي حارس التصدي لها، في مقتل”.

و واصل : إمام استوعب كل دروس الماضي وصغير السن والنجومية فاتحة ذراعيها له، وأعتقد أنه سيستثمر الحالة التي يمر بها، الجمهور حينما يحب، يحب بقوة، ويعلم أن اللاعب أصبح أساسيا والجماهير ستحزن لتواجده احتياطي، وأتمنى استثماره لتلك الحالة وبعيدا عن أي ضغوط لتواجده احتياطي، وأتمنى استثماره لتلك الحالة وبعيدا عن أي ضغوط قد تخرجه من تركيزه”.

و أتم حديثه قائلاً : الكرة المصرية بالكامل وليس الزمالك فقط ستكسب لاعبا على أعلى مستوى”.

close