اخبار الكرة المصرية

شوبير يكشف عن إحتمالية عودة فايلر إلى مصر في هذه الحالة فقط | تعرف على التفاصيل

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن إحتمالية عودة المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي إلى مصر مرة أخرى في حالة واحدة فقط .

و أكد شوبير أن فايلر سيعود إلى مصر في حالة تدريب الأهلي مرة أخرى أو منتخب مصر ، و ذلك بعد تداول أنباء عن دخول إدارة الإسماعيلي في مفاوضات من أجل التعاقد مع فايلر .

و يعاني النادي الإسماعيلي من حالة تخبط كبيرة الأيام الماضية و تدهور نتائج الفريق و الخروج من البطولة العربية ، و مطالبة جماهير الدراويش برحيل مجلس الإدارة.

و أشار شوبير خلال حديثه أن إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى رفض الرحيل عن النادى وقال مش همشى إلا والإسماعيلى على الطريق الصحيح

و من ناجية أخرى ،،، أخطر مسئولو اللجنة الثلاثية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد ، جميع أندية الدوري الممتاز بـ قرار إلغاء الرابيد تيست .

و قرر مسئولو اللجنة الثلاثية إلغاء الرابيد تيست و العودة مرة أخرى إلى المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا و ذلك قبل المباريات بـ 48 ساعة .

و الجدير بالذكر أن تم عمل مقارنة من قبل المتخصصين بشأن نتائج الرابيد تيست و المسحات الطبية ، و تبين أن الرابيد تيست غير دقيق ، و لذلك تم صدور قرار بالعودة للمسحات الطبية .

close