اخبار الاهلي

أحمد شوبير يعلن عن طلب موسيماني هذا اللاعب من إدارة الأهلي | تعرف على التفاصيل

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن المدير الفني للنادي الاهلي طلب عودة لاعب الفريق المعار إلى الإتحاد السكندري “عمار حمدي” في فترة الإنتقالات الجارية .

و كتب أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية على فيس بوك  : موسيماني يطلب من ادارة الأهلي العمل على عودة عمار حمدي في حال امكانية ذلك بالاتفاق مع نادي الاتحاد

و تابع : الأهلي يحاول تعويض الإتحاد بلاعب أخر بدلا من عمار حيث أن الأهلي يحق له طلب عودة الاعب ولكن بعد انتهاء الموسم الأول من الإعارة.
وفي سياق أخر،،كشفت تقارير صحفية عن وجود خلاف كبير داخل النادي الأهلي بسبب حسم مصير سعد سمير مدافع الفريق الأول.وذكرت، أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأحمر يرغب في رحيل اللاعب عن الفريق، بينما رفضت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح التفريط في اللاعب.

وطلب موسيماني من لجنة التخطيط رحيل اللاعب نظرا لوجود بدائل أفضل منه، بالإضافة إلى كثرة تعرضه للإصابات، بجانب كبر سنه، خاصة وأن اللاعب يغيب عن التدريبات منذ ما يقرب من عام.

الأمر الذي رفضته لجنة التخطيط، وأكدت على أن سعد سمير يعد من قادة الفريق، وغير منطقي الاستغناء عنه في الوقت الذي يحتاج فيه للدعم والمساندة بعد تعرضه لإصابة طويلة، ولا يستحق الاستغناء المفاجئ عنه.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!