اخبار الزمالك

أشرف قاسم: أتمنى ضم هذا الثنائي الهجومي لتعويض رحيل مصطفى محمد.. سيكونوا إضافة كبيرة

كشف أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رغبته في ضم ثنائي هجومي لخلافة مصطفى محمد بعد رحيل الأخير إلى جالطة سراي التركي.

وأكد قاسم في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت”: “عكفت على مشاهدة فيديوهات لمهاجمين أفارقة، وقمت بترشيح لاعب أشانتي كوتوكو، كوامي أبوكو، وهو هداف الدوري الغاني”.

وأوضح: “لكن المشكلة التي تواجهنا هي اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب”.

وأضاف: “من وجهة نظري أن مروان حمدي مهاجم فريق مصر المقاصة هو الأنسب لقيادة هجوم الزمالك؛ وذلك بسبب صغر سنه بالإضافة إلى نشاطه الهجومي”.

وشدد المشرف العام على الكرة، أنه إذا تواجد الثنائي كوامي أبوكو، ومروان حمدي، في خط هجوم الزمالك سيكون ذلك إضافة قوية للفريق.

واستطاع مروان حمدي تسجيل 4 أهداف هذا الموسم خلال مشاركته في 7 مباريات.

وبالحديث عن محمد أوناجم: “الوداد المغربي طلب رسميا ضم محمد أوناجم على سبيل الإعارة دون مقابل وهو ما رفضه مجلس الإدارة”.

تحدث أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن آخر مستجدات ملف تجديد اللاعب التونسي فرجاني ساسي، وحقيقة المفاوضات مع باسم مرسي.

وقال أشرف قاسم قاسم في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت”: “لا توجد مفاوضات مع باسم مرسي لاعب الإنتاج الحربي، بالإضافة إلى أنه ليس من المرشحين لخلافة مصطفى محمد بعد رحيل الأخير إلى جالاطة سراي التركي”.

وترددت الأنباء عن اقتراب باسم مرسي بشدة إلى نادي الزمالك، خاصة وأن جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق صرح في أكثر من مناسبة بأنه يرغب في التعاقد مع اللاعب.

وبالحديث عن فرجاني ساسي: “عقدنا أكثر من جلسة مع اللاعب والذي أبدى رغبته في البقاء مع الزمالك، وخلال الفترة القادمة سيكون هناك جلسة لوكيل اللاعب مع الإدارة لحسم هذا الملف”.

وأضاف: “مغالاة سموحة برئاسة المهندس فرج عامر بشأن المبلغ المطلوب من أجل التنازل عن حسام حسن لاتجعله الأقرب للانضمام إلى الزمالك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة