اخبار الاهلي

الأهلي يبحث عن مكافأه عماد النحاس رغم الريمونتادا أمام المقاولون العرب – فيديو

كشف الإعلامي محمد فاروق أن هناك اتجاه داخل النادي الأهلي لتعيين مدرب عام مصري في جهاز الفريق الأول بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وأشار إلي لجنة التخطيط في الأهلي رشحت عماد النحاس المدير الفني لنادي المقاولون العرب، و علاء ميهوب عضو الجهاز الفني للأهلي السابق للتواجد في جهاز موسيماني.

وأضاف ” فاروق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “البريمو” على قناة ” تن” لجنة التخطيط ترغب في تواجد عنصر إضافي في جهاز موسيماني من أجل تصحيح الأخطاء الفنية للفريق”.

وكشف “فاروق” أن موسيماني غاضب من مستوى حسين الشحات خلال الفترة الأخيرة مع الأهلي، وجلس مع اللاعب من أجل تصحيح الأخطاء الفنية للاعب.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي فوزا علي المقاولون العرب بقيادة مدربهم الاهلاوي عماد النحاس في الدوري العام علي ملعب استاد الاهلي وي السلام في المباراة التى جمعت الفريقين الخمي الماضي.

وحقق الأهلي الفوز بثلاث اهداف مقابل هدفين، ذلك بعدما انهى لاعبي المقاولون الشوط الاول متقدمين بهدفين دون رد عن طريق باسم على والتونسي سيف الدين الجزيري.

وانهي عماد النحاس مهمته بنجاح في الشوط الثاني، بعدما منح الاهلي فرصة الوصول للمرمى بأسهل الطرق مثلما اعتاد في مبارياته مع ناديه

 

شاهد:


 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة