اخبار الزمالكميديا الزمالك

الغندور يكشف سر غضب مسؤولى الزمالك من تصريحات محمد مصيلحي بعد حديثه عن رزاق سيسه – فيديو

كشف الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج ” زملكاوي” على قناة ” الزمالك” عن سر غضب مسؤولي نادي الزمالك من تصريحات محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، وذلك بعد حديثه عن عودة رزاق سيسية لصفوف الزمالك مرة أخرى.

وقال “مصيلحي” :”جنش من اللاعبين المحترمين واسكندراني وأتمنى أن يكون معنا ولكن لم تحدث أي مفاوضات، عمار حمدي لنا معه تعاقد ينتهي بعد موسمين ولو الزمالك عايز محمود رزق احنا كمان عايزين رزاق سيسية”.

وأضاف “مصيلحي” :” لم تحدث أي مفاوضات من إدارة الزمالك حول محمود رزق مدافع الفريق، والجهاز الفني متمسك باللاعب، وكل ما يقال على السوشيال ميديا لا يمت للحقيقة بصلة، ويتبقى 48 ساعة ويتم غلق باب القيد وأتمنى أن جميع اللاعبين يركزون مع الفريق”.

وأكد رئيس الاتحاد السكندري، عن غلق ملف الميركاتو الشتوي تماماً، وعدم السماح برحيل أي لاعب من الفريق، والاكتفاء بالقائمة الجالية وعدم ضم صفقات جديدة

ومن جانبه قال “الغندور” :” الزمالك كان في كلام على محمود رزق مدافع الاتحاد وخرج محمد مصيلحي رئيس النادي الاتحاد السكندري وقال انه لو عاوزين اللاعب يسيبوا لنا رزاق سيسيه”.

وتابع :” الكلام ده زعل الناس في الزمالك خاصة وأن الزمالك بيدعم الاتحاد باستمرار ولحد دلوقتي لم يدفع ثمن اعارة سيسية والموضوع تم غلقه من قبل الزمالك ولكن هما زعلانين من كلام مصيلحي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة