اخبار الزمالك

بعد حديث والده النارى .. رسالة عاجلة من احمد سيد زيزو لجمهور الزمالك | صورة

علق احمد سيد زيزو لاعب وسط الزمالك على حديث والده مع ابوالمعاطي زكي حول رغبة اللاعب في الرحيل للدوري الاماراتي

حيث كتب زيزو عبر حسابه الشخصي انستجرام : كل الاحترام والتقدير لكل من تحدث فالاعلام ،  والاجتهادات التي تحدث ، جمهور الزمالك الواعي يعلم تماما حبى الشديد لهذا النادي ، لولا نادي الزمالك ، وحب ودعم جمهوره لما وصلت لهذه المكانه

سوف ابذل قصاري جهدي فى هذا النادي لاخر يوم انا موجود فيه شكرا لكل الناس اللي فاهمه دا والتمس العذر لكل من اساء الفهم

بعد حديث والده النارى .. رسالة عاجلة من احمد سيد زيزو لجمهور الزمالك | صورة

وكان قد أعلن والد أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك عن اتخاذه الإجراءات القانونية ضد الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج ” زملكاوي” على قناة ” الزمالك” وذلك بعد هجومه على نجلة، مؤكدًا ان رغبه نجله الاولى هى خوض تجربة الإحتراف.

وانتقد خالد الغندور نجم الزمالك السابق أحمد سيد زيزو لاعب خط وسط الفريق الحالي بسبب الاستوري الغامض والمثير امس عبر حسابه الشخصي انستجرام

حيث انتقد الغندور كتابة زيزو كراسي قاعدة علي كراسي دون الافصاح عن تفاصيل ، مما تسبب فى اثارة الجمهور وفتح مجال للأسئلة والتوقعات

واشار الغندور في تصريحات لقناة الزمالك من خلال برنامج “أخبارنا”، الي ان مافعله زيزو اهانة لمسئولي الزمالك كونه يقصدهم بهذا الحديث تزامنا مع رفض مناقشة عرض رحيله للعين الاماراتي

وقال والد “زيزو” :” سوف أقوم بالإجراءات القانونية الشرعية بتقديم شكوي رسمية تجاه الكابتن خالد الغندور و برنامج زملكاوي لأن المفروض البرنامج لنادي الزمالك مش ضد لاعبي الزمالك و تدافع عن الزمالك و لاعبي الفريق وهو الهدف من القناة”.

ووجه حديثه للغندور قائلا :” انت لا تصلح لأن تكون في القناة لما انت تقعد تتكلم على نجم من نجوم الفرقة بالطريقة دي مينفعش زيزو لم يأتي من الشارع فهو لاعب محترف منذ ان كان ١١ عام و لعب في العديد من الأماكن في أوروبا وهو خريج أكاديمية جي ام جي و يتعامل باحترافية كبيرة”.

وأشار :” زيزو من اللاعبين القليله اللي في الدوري وفي الزمالك اللي عندهم دم و غيره ع الفريق ويلعب لاخر نقطة عرق سواء كان العرض قليل أو لا وسوف اخد الطرق الشرعية و كنت ناوي أن اطلع اتكلم بشكل غير لائق “.

وأضاف والد ” زيزو” :” بعض من رموز الزمالك تحدثوا معي و قالوا لي اتخذ القنوات الشرعية و على رأسهم أشرف قاسم و عبد الحليم علي المحترمين جدًا و نتشرف بالتعامل معهم و طلبوا أن يتولوا هما الموضوع و كتابة مذكرة لرفعها إلي رئيس اللجنة المديرة للنادي”.

وتابع :” انا انتظر وأن لم يتم اتخاذ قرار سوف اطلع مرة أخري و أخذ حقي بطريقتي الشخصية و ليس من اللائق أن يطلع يقلل من اللاعبين ليس ذنبي انك متعرفش ولا بتتابع لاعبينا في أوروبا و انك مبتابعش غير لاعبتك بس زيزو لعب ١٤٥ مباراة في ٣ اندية أوروبية و أندية كبيرة”

وعن العرض الإحترافي المقدم للاعب من الوصل الإماراتي أوضح :”جبناً عرض للنادي من نادي العين بـ 2 مليون يورو تصل لـ 2 ونص مليون يورو وسيادة اللواء المحترم عماد عبد العزيز رفض”.

وكشف :”رفعنا العرض من 2 ونص لـ 3 مليون يورو وفوجئنا؟ أن النادي أصدر بيان ان محدش ماشي، وافقنًا وقولنا اللي هيسري على الفريق يسري علينا”.

وأتم والد ” زيزو” :” فوجئنا امبارح إدارة النادي بتوافق على رحيل مصطفي محمد، واطالب إدارة النادي بالعدل طالما فتحتوا باب الاحتراف لمصطفي اللي لسه فاضله 4 سنين فمن الأولى توافقوا لاحمد اللي فاضله سنه ونص”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة