اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز | أول رد رسمي من البنك الأهلي بشأن ضم مصطفى فتحي وكريم بامبو من الزمالك

كشف اللواء اشرف نصار رئيس البنك الأهلي لموقع ” زمالك نيوز ” حقيقه طلبهم ضم مصطفى فتحي و كريم بامبو , لاعبي الزمالك في فترة الانتقالات الشتويه.

وقال اللواء اشرف نصار لـ ” زمالك نيوز ” لم يتم حسم الأمر حتى الان مع إدارة نادي الزمالك المؤقته بشأن ضم الثنائي.

وواصل رئيس البنك الأهلي تصريحاته لـ ” زمالك نيوز ” : الاسبوع المقبل سيتم حسم الامور بشكل نهائي وعقدت جلسه مع مسئولي الزمالك اليوم.

وتابع : تم الاتفاق علي دراسة انتقال الثنائي مصطفى فتحي وكريم بامبو إلى البنك الأهلي علي سبيل الاعارة خلال فترة الانتقالات الشتويه في يناير.

واضاف : الزمالك ابلغنا بدورة انه سيتحدث مع اللاعبين ، وعليه سيبلغنا بالقرار النهائي في هذا الأمر ، وبنسبة كبيرة ستكون هناك موافقة ونأمل في ذلك.

وأتم عن التفاصيل الخاصة بالتعاقد ومدته والمبلغ المقدم , قال ان الاعلان عن ذلك الامور سيكون بعد القرار النهائي من الزمالك.

وفي نفس السياق , كشف المستشار هشام إبراهيم , نائب رئيس اللجنه المؤقته لإدارة نادي الزمالك في تصريحات خاصه لموقع زمالك نيوز حقيقه رحيل نجمي فريق الزمالك الي البنك الأهلي.

وأكد المستشار هشام ابراهيم لـ “زمالك نيوز” ان نادي البنك الأهلي طلب الحصول على بعض لاعبي الفريق من الشباب بالاضافه الي الفريق الأول لتدعيم صفوفهم خلال فترة الانتقالات الشتويه.

وواصل المستشار هشام ابراهيم لـ ” زمالك نيوز ” : فريق البنك الأهلي تفاوض معانا للحصول على لاعبي الفريق على سبيل الاعارة خلال الفترة المقبله.

وتابع : اللجنه المؤقته لإدارة الزمالك ستناقش العرض المقدم من نادي البنك الأهلي جيدا في المقام الأول , ومن ثم ستتخذ قراراها.

واتم : المجلس يناقش العروض حتى الان ولم يصدر اي قرار بالموافقه بشكل رسمي لرحيل اي لاعب من الفريق والموضوع قيد التفاوض.

يذكر انه انتشرت بعض الاخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن موافقه نادي الزمالك على إعارة نجمي فريقه ” مصطفى فتحي ” و” كريم بامبو ” الي نادي البنك الاهلي لمده موسم ونصف.

وقدم مسئولي نادي البنك الاهلي طلب رسمي الي نادي الزمالك باستعارة الثنائي مصطفى فتحي وكريم بامبو من الفريق الاول بالاضافه الي بعض العناصر من فريق الشباب , ولكن الطلب مازال قيد التفاوض حتى الان.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهه فريق الجونه يوم الثلاثاء القادم في الجوله الثامنه من الدوري المصري على ستاد بتروسبورت في تمام الساعه الخامسة مساء.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة