اخبار الزمالكميديا الزمالك

رئيس الزمالك يشيد باللاعبين بعد الفوز علي المصري

حرص اللواء المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على تهنئة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد فوزه على مضيفه المصري البورسعيدي بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر الدوري الممتاز.

وأثنى عبدالعزيز على نجاح الفريق في تحقيق الفوز رغم تعاقب المباريات بصورة مضغوطة وكانت آخر جولة في السويس، واليوم الفريق يلعب في برج العرب وسط فارق زمني ثلاثة أيام فقط مشددا على أن النتيجة جاءت عن جدارة واستحقاق.

وتمنى رئيس النادي التوفيق للفريق الأول في المباريات المقبلة بداية من مباراة الجونة الثلاثاء المقبل بالجولة الثامنة بالدوري الممتاز على استاد بتروسبورت في ظل سعي الفريق الدائم لتحقيق نتائج طيبة، وحصد بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

وكان رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك قد حرص على التواجد في الملعب لمؤازرة اللاعبين رفقة المستشار هشام إبراهيم عضو اللجنة، واللواء عصام العنتبلي نائب المدير التنفيذي، والكابتن أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة.

 

ومن جانبه ، أكد مدحت عبد الهادي المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي أن مباراة المصري في الدوري الممتاز كانت صعبة خاصة أن الزمالك خاض قبلها  بـ ٤٨ ساعة مباراة في السويس لذا حاول الجهاز الفني عمل “روتيشن”.

أضاف عبدالهادي بعد المباراة أن اليوم لم يلعب الزمالك بمهاجم صريح لكن حاولنا خلق هجمات وحاولنا استغلال الثغرات في دفاع المصري ووصلنا للمرمى بعض الشيء.. موضحا أن الهدف الذي سجله امام عاشور يزيده ثقة للعب مع المنتخب الاولمبي واللعب في الاولمبياد.

أشار مدرب الزمالك: “صعب جدا أن نلعب في ٤٨ ساعة مباراتين بنفس المستوى .. لكن الحمد لله اللاعبون عندهم ارادة واصرار على المكسب”.

وتابع عبدالهادي: “مصطفى لا خلاف عليه كمهاجم للزمالك لكننا نلعب باللاعبين المتاحين حتى يحسم مصطفى موقفه”.

وفاز الزمالك على المصري بهدف نظيف في الجولة السابعة للدوري الممتاز التي أقيمت باستاد برج العرب في الاسكندرية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة