اخبار الزمالك

رئيس بتروسبورت يرد على إنتقادات ” باتشيكو” لأرضية الملعب … ورسالة خاصة لمجلس الزمالك

وجه الاتحاد المصري لكرة القدم الشكر إلى مجلس إدارة ستاد بتروسبورت على تجاوبه وإرجاء الإصلاحات التي كان من المفترض أن يجريها ، وذلك من أجل الاستمرار في استضافة مباريات الدوري .

و من المقرر أن يستضيف ستاد بتروسبورت مباراة الزمالك و الجونة و المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءا.

ومن جانبه قال زكريا السيد رئيس شركة بترو سبورت :” بعد كلام الزمالك لن نكون غير داعمين للفريق ولكل الأندية واتحاد الكرة والدورى المصرى”.

وعن انتقاد البرتغالى ” باتشيكو” لأرضية الملعب في وقت سابق أوضح :” باتشيكو اتكلم من الناحية الفنية وده حقه لان الملعب مش أفضل في حالاته ولازم يعذر القائمين على الملاعب لأن هناك تلاحم للموسمين”.

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك قد انتقد أرضية استاد بتروسبورت عقب لقاء الفارس الأبيض أمام إنبي الأخير في بطولة الدوري العام.

وأضاف ” السيد” في تصريحات لقناة ” الزمالك” :” هناك صعوبات واتحاد الكرة يكلمني علشان استقبل مباريات المنتخب النسائي وأيضا نادي أسوان مقدرش اتأخر وانبي وبتروجيت التعاقد معاهم مقدرش اقفله”.

وتابع :” لو بصيت لمصلحة الشركة هارفض كل المباريات الاخرى، و مزعلناش من باتشيكو لكن كان المفروض في حد طلع ووضح الأمر علشان منحسش ان مجهودنا ضايع”.

وواصل ” السيد” :” عندنا 5 مباريات في 6 أو7 ايام ولا يجوز اقارن ملعب بيتلعب عليه 6 مباريات في اسبوعين لملعب بيتلعب عليه مباراة كل 10 ايام، وبعد مباراة انبي والزمالك قفلنا الملعب لمدة اسبوعين واتحسن بنسبة 50% لـ60″.

بيان هام من إدارة نادي الزمالك بشأن مباراة الجونة المقبلة | تعرف على التفاصيل

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة