اخبار الكرة العالمية

فرج عامر يخرج عن صمته ويفتح النار على لجنة الحكام: سنصعد الأمر للفيفا!!

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أنه سيتقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد الحكم أمين عمر، الذي أدار مباراة فريقه ضد سيراميكا كليوباترا.

وشهدت المباراة بعض الاعتراضات من جانب الجهاز الفني لنادي سموحة على قرارات الحكم آمين عمر.

وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: ” سموحة يتقدم بشكوى رسمية ضد الحكم أمين عمر للجنة الثلاثية التي تدير كرة القدم وسوف يصعد الأمر للڤيڤا في حالة عدم الحصول على حقه من الحكم المذكور ويعد سموحة تقرير كامل علي الأخطاء التحكيمية التي منعتة من الفوز في ثلاًث مباريات في الدوري العام”.

وأضاف: ” حسام حسن مهاجة سموحة والمنتخب القومي لن يرحل عن النادي اطلاقا إلا لو حصلنا على القيمة العادلة لانتقالة وايجاد البديل الذي يحل محلة دون خلل في القوام الأساسي للفريق”.

وتابع: ” ما اثير عن تزوير بعض الأندية لعقود اللاعبيًن المحترفين لكرة القدم معروف للجميع ومعروف اسبابها واهمها الهروب من دفع الضرايب”.

اختتم: ” تعثر اتمام صفقة سموحة والمهاجم الدولي العربي حتي الآن بسبب رفض سموحة شرط اللاعب بعدم عمل كشف طبي وإلغاء شرط المشاركة في العقد لا يعني اغلاق الباب اطلاقًا ونسعي لاتمام الصفقة المدوية بشروطنا وبتمويل كامل للصفقة من خارج ميزانية النادي التي لاتحتمل تمويل مثل هذة الصفقات حتي ولو جزئيًا، اللاعب كان وما يزال هدف اساسي لاندية القمة قبل بداية الموسمين الماضي والحاضر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة