اخبار الكرة العالمية

فرج عامر يكشف عن كارثة في سموحة بسبب فيروس كورونا | تعرف على التفاصيل

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة عن كارثة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بإصابة 11 لاعب بالفريق بـ فيروس كورونا.

و كتب فرج عامر عبر صفحته الرسمية على فيس بوك : الكورونا ضربت فريق سموحة للاسف ،قائمة الفريق الاول ٢٢ لاعب المصابين ١١ ، والناشئين لم يتم عمل مسحات لأي منهم.

فرج عامر يكشف عن كارثة في سموحة بسبب فيروس كورونا | تعرف على التفاصيل

و كشف فرج عامر أن إتحاد الكرة قرر تأجيل مباراة سموحة أمام الإنتاج الحربي المقرر إقامتها غداً ، بسبب إصابات اللاعبين بـ فيروس كورونا .

فرج عامر يكشف عن كارثة في سموحة بسبب فيروس كورونا | تعرف على التفاصيل

وفي سياق أخر،،، قامت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، بتعديل بعض مواعيد مباريات الدوري حتى لا تتعارض مع بطولة كأس العالم لكرة اليد.

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم لكرة اليد في الفترة من 13 إلى 31 يناير 2021.

وأرسل اتحاد الكرة خطابا لأندية الدوري الممتاز يفيد بتعديل مواجهات الأسبوع السابع من المسابقة المحلية الكبرى.

و تقام مباراة الزمالك والمصري في الدوري وستقام مباراة الزمالك والمصري يوم الثلاثاء الموافق 12- 1- 2021 على ملعب استاد الجيش ببرج العرب في تمام الخامسة مساءا، بدلا من إقامتها يوم السبت الموافق 16 من الشهر ذاته.

يذكر أن الزمالك سيلاقي طلائع الجيش في السويس يوم 9 يناير ، ثم يلاقي المصري في برج العرب 12 يناير ،، مما يضع فريق الكرة تحت ضغط السفر و الإرهاق من القاهرة إلى السويس ثم العودة للقاهرة ثم السفر إلى الإسكندرية في أقل من 48 ساعة !!

و موعد مباراة الاهلي والانتاج الحربي وفي ذات اليوم، سيواجه الأهلي نظيره الإنتاج الحربي على ملعب الأهلي we السلام في تمام الساعة السابعة والنصف، بدلا من إقامتها يوم يوم الجمعة الموافق 15 من الشهر ذاته.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة