اخبار الزمالكميديا الزمالك

مدحت عبد الهادي يعدد مكاسب فوز الزمالك على إنبي … ويرفض الحديث عن ساسي ومصطفى محمد – فيديو

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مثيرا على إنبي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد بتروسبورت بالجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن جانبه قال مدحت عبد الهادي المدرب العام لنادي الزمالك عقب اللقاء :” أدينا شوط أول مميز واللاعبين نفذوا التعليمات وأحرزنا هدفين وأهدرنا الكثير”، والشوط الثاني التعب والجهد جعلنا نجري تغييرات، ولكن الهدف من أي مباراة هو الحصول على الـ3 نقاط”.

وأضاف ” عبدالهادي” في تصريحات لقناة ” أون تايم سبورت” :” الحمد لله اللاعبين من مباراة لأخرى يلعبون بشكل جيد والروح عالية منذ المباراة الماضية، اجتهدنا الفترة الماضية وربنا وفقنا”.

وتابع :” من العوامل الإيجابية للجهاز الفني أن كل اللاعبين جاهزون للمشاركة في أي وقت رغم غياب العناصر الأساسية، ومن الإيجابيات التي نفعلها هو أننا نقوم بإعداد اللاعبين ليكونوا جاهزين في أي وقت، أي لاعب يشارك يؤدي ولا يوجد أساسي واحتياطي”.

وأكد ” عبد الهادي” :” سعيد بالتجديد لرباعي الفريق، يتبقى ساسي ومصطفى محمد، ليس من اختصاصي التحدث عنهما، وإن شاء الله القوام الأساسي للزمالك من 3 سنوات سيظل كما هو”.

وكان المدير الفني للزمالك قد قرر استبعاد مصطفى محمد و فرجاني ساسي من قائمة المباراة، وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن سبب استبعاد الثنائي مصطفى محمد و فرجاني ساسي من قائمة الفريق لمواجهة إنبي، حيث أكد المصدر لـ زمالك نيوز، أن باتشيكو قرر استبعاد الثنائي بسبب شكوتهما من الإصابة في العضلة الضامة.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة