اخبار الزمالك

ممدوح عباس بعد تعادل الزمالك مع أسوان: المزايدين والمنافقين والفاسدين يمتنعوا

علق ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق على تعادل الفارس الأبيض مع أسوان أمس بدون أهداف في بطولة الدوري الممتاز.

ولم يحتسب حكم مباراة الزمالك وأسوان ركلتي جزاء صحيحتين لصالح الزمالك، ليحرمه من نقطتين ثمينتين يتصدر بها جدول ترتيب الدوري.

وكتب عباس عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل “تويتر”: “لم انزعج على الإطلاق بتعادل الزمالك مع أسوان”.

وتابع: “الزمالك على الطريق على الطريق على الطريق لبطولة الدوري العام، وعلى المزايدين أن يمتنعوا وعلى المنافقين أن يمتنعوا و على الفاسدين أن يمتنعوا”.

وأتم: “وارجعوا الى حديث ابني العزيز شيكابالا، لا يجب أن تكسر الإرادة و لا الإصرار بتعادل وهذا وارد في كرة القدم”.

وفي سياق متصل، فتح حسين السيد عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك، النار على منظومة التحكيم في مصر، بعد تعادل الفارس الأبيض أمس أمام أسوان بسبب أخطاء حكم المباراة.

وقال حسين السيد خلال مداخلة ببرنامج “بي أون تايم” عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “النادي أصدر بيانه أمس لإثبات حالة، لكنه لا يُثمن ولا يُغني من جوع، ولن نستعيد حقنا ولن تتغير نتيجة مباراة أسوان، الموضوع أكبر من البيانات، لابد أن يتم تصعيد الأمر”.

وتابع: “جميعا نرى مستوى الحكام الهزيل، وهذا ليس جديدا هذا من سنين، والأمر خرج عن سوء المستوى، الآن دخلنا على مرحلة أخرى من الإنحياز والمجاملات والانتمائات”.

وأضاف: “لدي مبررات لذلك، وهي لو أن الحكم مستواه سئ فنحن استخدمنا تقنية الفار، وعندما لا تريد أن تذهب وتشاهد اللعبة!، لو أنت تخاف إذن لا ترتدي ملابسك وتمسك بصافرتك من البداية، كنت قل أن المباراة ثقيلة عليك واعتذر”.

واصل: “الحكم مثل التلميذ الذي دخل الامتحان ومعه ورقة الإجابة، حتى لو أخطأ ستجد الإجابة، لكن ما حدث سيجعلني أضعك تحت بند إنك مُنتمي أو فاشل”.

واستكمل: “لابد أن يكون هناك موقف من جميع الأندية، الموضوع أكبر من هذا بكثير، الحل أن نأتي بلجنة حكام أجنبية تدير منظومة التحكيم، الموضوع كبير وللأسف لا يريد أحد أن يعالج الأمر”.

واستمر: “الحل الجذري أن الأندية تجتمع وتضع حد للمهزلة، ونأتي برئيس لجنة حكام أجنبي لا يعرف الألوان، ولو أن هذا الحل لن ينفع نأتي بحكام أجانب، هذا ليس عيبا طالما لا يوجد لدينا مستويات أو حكام لها انتمائات”.

وأتم: “منذ متى والبيانات تؤثر، لا يتبقى سوى أن ننسحب من الدوري، ولكن هذا آخر كارت سنلجأ له، لابد أن تجتمع الأندية ونقرر أن ننسحب جميعا من البطولة ونهبط للقسم الثاني نلعب مع أنفسنا حتى يقوموا بحل المشكلة، ومن يريد أن يلعب بمفرده في الممتاز يفعل ذلك”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة