اخبار الزمالكميديا الزمالك

ميدو: يكشف مصير رحيل مصطفى محمد عن الزمالك … وسر كثرة العروض الإحترافية للفريق – فيديو

كشف أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، عن مصير رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مشيرًا إلي أن الاتجاة الأقرب هو الموافقة على رحيل اللاعب.

وقال “ميدو” :” الاتجاه الأكبر داخل نادي الزمالك هو الموافقة علي رحيل مصطفي محمد إلي سانت ايتيان، بسبب العرض المادي الجيد الذي تم تقديمه بالإضافة لإصرار اللاعب علي الاحتراف”.

وأشار :” عندما تم تطبيق العدل داخل نادي الزمالك علي المستويين الفني والمادي، عاد الفريق للانتصارات “بأداء كبير”

وأضاف “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :”مش عاوز الجمهور يجيله صدمه من أمور العروض طبيعي أن يأتي للنجوم العروض مثل ما اتي من ايام عرض لحسين الشحات من الوحدة الإماراتي و هو ليس بمستوى زيزو”.

وتابع :” طبيعي أن يأتي العروض و الادارة هي من تقرر الرحيل أو البقاء و كذلك الونش غيرهم من نجوم الفريق لان الزمالك يمتلك لاعبين من احسن الاعبين في أفريقيا”.

وأكد “ميدو” :” أطالب الجمهور بعدم التوتر و القلق لأن النادي والإدارة هي من تتحكم في القبول و الرفض و عرض مصطفي محمد مختلف عن عرض زيزو و الإدارة لها وجه نظر في ذلك”.

كما يرى ميدو أن حسام حسن مهاجم سموحة ليس البديل الأنسب لمصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك والذي يرغب فى خوض تجربة الإحتراف.

وربطت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية اسم حسام بالانتقال إلي صفوف الزمالك تحسبًا لرحيل مصطفى محمد الذي يرغب في خوض تجربة الإحتراف الخارجي.

وقال “ميدو” : “حسام حسن ليس البديل الأمثل لمصطفي محمد في حال رحيله و المبلغ المطلوب فيه مبالغ فيه وعلي مستوي مصر لا يوجد واحد حتي يقدر علي تعويض مصطفي محمد”.

وأشار :” رأي أن أنسب بديل لتعويض مصطفي محمد هو لعب أوباما في مركز رأس الحربة وهو مركزه الأصلي يجب أن يكون هناك تركيز في ذلك الأمر وليس أن يأتي أي لاعب وخلاص يكون بديل و خلاص”>

وتابع :” باسم مرسي لاعب بديل للدكة مناسب وليس اللاعب الاساسي وانا نقلت وجهه نظري في هذا الأمر للمسئولين في الزمالك حسام حسن مستواه ليس ثابت و يمر بتقلب بأوقات كثيرة على مدار الموسم و الأنسب هو عدم التعاقد مع أحد الآن و التكملة بالثلاثي احداد و أوباما و عمر السعيد”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة