اخبار الزمالك

شكوى جماعية من لاعبي الزمالك في السنغال | تعرف على السبب

إشتكى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك من إرتفاع درجة الحرارة في السنغال مما أدى إلى ظهور تأثير واضح على اللاعبين في مران اليوم على ملعب المباراة .

و لاحظ أعضاء الجهاز الفني خلال المران أن لاعبي الفريق يقوموا برش المياه كثيراً على أنفسهم من أجل تخفيف شدة الحرارة ، مما أدى إلى أداء مران خفيف تجنباً للإرهاق.

و من جانبه ،، إستقر المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك “جيمي باتشيكو” على عودة اللاعب المغربي أشرف بن شرقي إلى التشكيل الأساسي إستعدادًا لمباراة تونجيث السنغالي.

و أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أهمية مباراة تونجيت السنغالي المقرر لها غدا الثلاثاء في الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

و شهدت بعثة نادي الزمالك في السنغال تأمينًا خاصًا من قوات الأمن السنغالية، خلال تحرك حافلة الفريق إلى ملعب ستاد لاديور لخوض المران الرئيسي لمواجهة تونجيت.

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة تونجيت السنغالي و الزمالك، عن ارتداء الزمالك لزيه البديل باللون الأسود وسيرتدي الفريق القميص والشورت الأسود والجوارب السوداء،.

في حين سيرتدي حارس المرمى اللون الأخضر، بينما يرتدي الفريق السنغالي القميص الأبيض والشورت الأزرق، والجوارب البيضاء، ويرتدي حارس مرمى تونجيت اللون الأصفر والجوارب الزرقاء

close