اخبار الزمالكتقارير

محمود علاء من بطل الغلاف لـ جمهور الزمالك إلى ضيف شرف

يواجه محمود علاء أزمة في الوقت الحالي بينه و بين جمهور الزمالك بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة و عدم تركيزه مع الفريق ، و هو مما أدى إلى تذبذب علاقته مع جماهير القلعة البيضاء ، و التحول من نجم الشباك و البطل الأول في خط الدفاع إلى ضيف شرف خاصة في وجود محمود الونش و محمد عبد الغني .

و شنت جماهير نادي الزمالك حملة كبيرة على اللاعب عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد خسارة غزل المحلة بالامس بنتيجة هدفين مقابل هدف .

حيث تسبب محمود علاء في هدف التعادل لـ غزل المحلة بعد تشتيت الكرة بطريقة خاطئة لتصل إلى لاعب المحلة و يحرز الهدف الأول لفريقه ، و الذي عاد به صاحب الأرض للمباراة .

و عاد الخطأ الأذهان إلى جماهير الزمالك حيث نفس طريقة التشتيت هي التي تسبب في ضياع دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي أمام الغريم التقليدي “الأهلي” .

حيث قام محمود علاء بتشتيت الكرة بطريقة خاطئة لـ تصل إلى لاعب الأهلي قفشة و الذي سدد الكرة في مرمى أبو جبل لتسكن الشباك و تعلن فوز الأهلي بـ اللقب الذي كان ينتظره عشاق القلعة البيضاء.

و في الفترة الحالية أصبح العديد من جماهير الزمالك على إقتناع تام بـ ثنائية محمد عبد الغني و محمود الونش ، و التي لم يتلقي فيها الفريق أهداف خلال الفترة الماضية أثناء تواجد الثنائي في التشكيل الأساسي.

و منذ عودة محمود علاء بعد إصابته بـ فيروس كورونا ، لعب الزمالك 4 مباريات بثنائية الونش و عبد الغني لم يتلقي الفريق أي أهداف ، و إستطاع الزمالك الفوز في 3 مباريات و التعادل في مباراة واحدة .

و عقب عودة محمود علاء في تشكيل المقاصة نظراً لخروج الونش من القائمة لظروف خاصة ، إستقبل الزمالك هدف نتيجة عدم التغطية الجيدة لـ محمود علاء ، و هدفين في مباراة المحلة ، و تشتيت اللاعب للكرة بطريقة خاطئة في الهدف الأول للغزل .

و يذكر أن محمود علاء في الفترة الماضية إنشغل أكثر بـ الإحتراف الخارجي و السعي الدائم للرحيل عن القلعة البيضاء للرحيل ، و كان أخرها عرض أهلي جدة “الشفهي” ، و موافقته على الرحيل بعد تلقى العرض من محمد حبشي وكيل اللاعبين و لم يتطرق الأمر إلى العرض الرسمي ، و لكن اللاعب أبدى رغبته بالإنتقال إلى أهلي جدة ، و لكن جميع محاولاته للرحيل فشلت.

 

close