اخبار الزمالك

أليكس ماكليتش “مازحاً” : أنصح صلاح بـ اللعب في الزمالك بعد الرحيل عن ليفربول | طالع التصريحات كاملة

تحدث المدير الفني السابق لنادي الزمالك “أليكس ماكليتش” عن محمد صلاح نجم نادي ليفربول و منتخب مصر و ذلك خلال مقابلة تلفزيونية.

و قال ماكليتش خلال تصريحاته : لا أستطيع تحديد واجهه صلاح المقبلة بعد الرحيل عن ليفربول ، و صلاح لاعب طموح و لديه إمكانيات عالية للغاية .

و تابع : و لكن أتوقع أن يذهب إلى الدوري الأسباني و خاصة برشلونة ، لأنهم في مرحلة بناء فريق جديد ، و بالتأكيد ليفربول سيتأثر بالسلب بعد رحيل صلاح عن الفريق خلال الفترة المقبلة .

و أتم ماكليش تصريحاته “مازحاً” : أنصح محمد صلاح بالرحيل عن ليفربول و الإنتقال إلى صفوف نادي الزمالك ، و هذا سيكون أفضل له .

وفي سياق أخر ،،، يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جيمي باتشيكو لمواجهه فريق وادي دجلة يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

و تعد مباراة وادي دجلة “بروفة” لمباراة الترجي التونسي و المقرر إقامتها يوم 6 مارس المقبل على ستاد رادس في العاصمة التونسية ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا.

و حصل الزمالك على نقطتين في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا ، بعد التعادل مع المولودية في القاهرة و تونجيث في السنغال .

و الجدير بالذكر أن الزمالك يسعى لتحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات المقبلة في دوري أبطال أفريقيا لضمان التأهل إلى ربع نهائي المسابقة .

و يعتلي الترجي صدارة ترتيب المجموعة بـ 4 نقاط ، و يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد نقطتين ، و مولودية الجزائر ثالثاً برصيد نقطتين ، و تونجيث السنغالي في المركز الرابع و الأخير برصيد نقطة واحدة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة