اخبار الزمالك

إتصالات مكثفة بين وزير الرياضة و وزير الطيران المدني لـ حل أزمة بعثة الزمالك المتجهه إلى السنغال

يجري في الوقت الحالي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة إتصالات مكثفة مع وزير الطيران المدني المصري لـ حل أزمة بعثة الزمالك المتجهه إلى السنغال.

و كشف محمد أسامة، طبيب نادي الزمالك، عن تطورات رحلة بعثة الفريق الأول المتجهة إلى السنغال.

ويلاقي الزمالك نظيره تونجيت السنغالي يوم الثلاثاء المُقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال أسامة في مداخلة بقناة الزمالك: “البعثه حاليا مازالت فى الجزائر، كانت المفروض تعبر من موريتانيا وبعدين توصل السنغال”.

وأوضح: “بس كان فى مشكله فى التصاريح فرجعت الجزائر تاني واخر كلام الطائرة هتتحرك من الجزائر تروح مالى ومنها للسنغال والرحله هستغرق حوالى خمس ساعات تانى”.

و من جانبها ،، قالت نهى خضر سفيرة مصر في السنغال خلال مداخلة ببرنامج “بي أون تايم” عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “البعثة لم تصل حتى الآن، لأن هناك مشكلة في الطيران، حاليا يتواجدون في الجزائر، ولا يمتلكون تصريح عبور الدخول إلى الأجواء المورتانية، حاولوا العبور مرتين ولم ينجحوا، والآن يحاولون العبور عن طريق الأجواء المغربية”.

وتابعت: “كان من المفترض أن تصل البعثة في تمام الثانية صباحا بتوقيت القاهرة، ويكونوا في التدريبات الآن، ولكم لم يصلوا حتى الآن ومازالوا في الجزائر”.

وأضافت: “شركة الطيران من المفترض أن يستخرجوا كل تصاريح العبور، الطائرة هبطت في الجزائر من أجل أن يتم تمويلها، وتفاجئوا هناك أنه لا يوجد تصريح عبور لموريتانيا وهذا خطأ شركة الطيران نفسها”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة