اخبار الزمالك

من الدار للنار.. مصطفى محمد يستعد لقمة نارية اليوم في أول ظهور له مع جالاطة سراي بالدوري التركي

يستعد مصطفى محمد محترفنا المصري المنضم حديثا لصفوف فريق جالاطة سراي التركي لخوض أولى مبارياته اليوم مع فريقه الجديد أمام باشاك شهير، في السادسة مساء اليوم الثلاثء، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري التركي.

ويحتل نادي جالاطة سراي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 42 نقطة، بينما يحتل باشاكشهير المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

ويأمل جالاطة سراى في الفوز أملا فى التقدم بجدول ترتيب الدوري، حيث يفصله نقطتين عن بشكتاش الذى يحتل وصافة الترتيب، وثلاث نقاط عن فنربخشة الذى يتصدر الجدول.

وأعلن جالاطة سراي أمس الإثنين، انضمام مصطفى محمد بشكل رسمي قادما من الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

وينص العقد على حصول نادي الزمالك على مبلغ 2 مليون دولار، و4 ملايين دولار حال إتمام التعاقد النهائي مع اللاعب وذلك بموعد أقصاه 31 ديسمبر المقبل.

وكشفت تقارير صحفية أن مصطفى محمد من المحتمل أن يشارك مع الفريق التركى خلال مباراة أمام باشاك شهير على ملعب ترك تليكوم، المحدد لها بعد غد الثلاثاء ضمن مباريات الدورى التركي.

وفي سياق متصل، أكد حسين السيد حارس مرمى الزمالك السابق أن على مصطفى محمد التغير من عقليته خلال تواجده فى الدوري التركي من أجل النجاح في تجربة الاحتراف في صفوف جالطة سراي

وقال ” السيد” :”مصطفى محمد جالطة سراي هو بوابة لأوروبا ومينفعش أن يكون طموحه الدوري التركي، ولومغيرش شخصيته للشخصية الإحترفيه هيفشل زي لاعبيه كتير ولازم ينسى حياته بمصر ويعيش حياة الإحتراف”.

وأضاف ” السيد” خلال تصريحات لقناة ” الزمالك” :” انا شايف اننا جايبين لاعب مش هيشارك في أفريقيا ودي مشكله وترجع للمدرب وكل التحفظ على سيف الجزيري انه مش هيلعب في أفريقيا”.

وتابع :”انا مش متابع للدوري المصري غير الزمالك واتمنى من مروان حمدي أن يوصل لمستوى الزمالك وهو صغير”.

وواصل :”أيمن حفني شخص هادي ومحترم وخطوة كويسه من الإدارة أنها لبت رغبته وبتمنى له التوفيق”

وأكمل “السيد” :”تبريري ان اللعيبة كانت بتلعب بضغوط، خارج الملعب وانت بتلعب باستقرار خارج الملعب وكل واحد عارف ان هيلعب امتى وده سبب تصدرهم الدوري”.

وواصل :” باتشيكو مدرب عالي وعاوز يعمل حاجه ومش جاي ياكل عيش، وبيدور اللعيبة بشكل عالي وصعب اي مدرب يعملها وهو ناجح فيها”.

وأتم “السيد” :” حتة الانسجام محدش يضمنها ولازم يشوفه الأول في التدريب وهو هيبقى محسوب عليه لو دخلت الصفقات الجديدة من أول مباراة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة