اخبار الزمالك

تعرف على موقف بن شرقي من المشاركة في مباراة مولودية الجزائر

عاني لاعب نادي الزمالك الدولي المغربي أشرف بن شرقي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا و هي عبارة عن كدمة في الضلوع و التي أبعدته عن مباراة الإتحاد بالأمس .
و فاز الأبيض بثنائية نظيفة على فريق الإتحاد السكندري ، أحرز الأهداف زيزو و يوسف أوباما،  في المباراة التي اقيمت على ستاد القاهرة الدولي.
و اطمئن الجهاز الفني و الطبي لنادي الزمالك على جاهزية أشرف بن شرقي لمباراة مولودية الجزائر المقبلة ، بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به.
و يلاقي الزمالك فريق مولوديه الجزائر يوم الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.
و يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة إستعدادًا لمباراة مولودية الجزائر.
وفي سياق أخر،،، فتح إكرامي الشحات حارس مرمى الفريق الكروي الأول السابق بالنادي الأهلي النار على ما يتعرض له ثنائي بيراميدز شريف إكرامي ورمضان صبحي، قائلا: ما يحدث مع شريف إكرامي رومضان صبحي قذارة.وقال إكرامي في تصريحات تليفزيونية : شريف إكرامي ورمضان صبحي يتعرضان لضغوط كبيرة و غير طبيعية ولها أغراض بعيدة عن كرة القدم، إلا إنهم لا يلتفتوا إلى السوشيال ميديا و يركزان في الملعب فقط

وأتم إكرامي تصريحاته : رمضان صبحي وشريف إكرامي عارفين هما بيعملو إيه، رغم الحملات الكبيرة التي يتعرضوا لها وبعيدة تمامًا عن كرة القدم كما أشارت من قبل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة