اخبار الزمالك

حارس مرمى الزمالك في قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس المقبل | تعرف على التفاصيل

تأكد بشكل رسمي ضم حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك “محمد أبو جبل” لـ معسكر منتخب مصر المقبل و المقرر إقامته في شهر مارس.

و يستعد منتخب مصر لمباراتي كينيا و جزر القمر في التصفيات المؤهلة لـ كأس الأمم الأفريقية و المقرر إقامتها العام المقبل 2022 في الكاميرون .

و يبدأ معسكر منتخب مصر في الفترة من 20 إلى 30 مارس ، و يواجه الفراعنة منتخبي كينيا و جزر القمر يومي 25 و 29 من الشهر ذاته.

و من المقرر أن يضم البدري 3 حراس للمعسكر رفقة محمد أبو جبل ، و هم : محمد الشناوي – و محمد بسام – و عمر رضوان.

وفي سياق أخر ،،، يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جيمي باتشيكو لمواجهه فريق وادي دجلة يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

و تعد مباراة وادي دجلة “بروفة” لمباراة الترجي التونسي و المقرر إقامتها يوم 6 مارس المقبل على ستاد رادس في العاصمة التونسية ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا.

و حصل الزمالك على نقطتين في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا ، بعد التعادل مع المولودية في القاهرة و تونجيث في السنغال .

و الجدير بالذكر أن الزمالك يسعى لتحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات المقبلة في دوري أبطال أفريقيا لضمان التأهل إلى ربع نهائي المسابقة .

و يعتلي الترجي صدارة ترتيب المجموعة بـ 4 نقاط ، و يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد نقطتين ، و مولودية الجزائر ثالثاً برصيد نقطتين ، و تونجيث السنغالي في المركز الرابع و الأخير برصيد نقطة واحدة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة