اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز يكشف عن ال “تي شيرت” الذي سيرتديه الزمالك أمام مولودية الجزائر

علم زمالك نيوز أن التي شيرت الذي سيرتديه لاعبو الزمالك في مباراة مولودية الجزائر في إفتتاح دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا هو تي شيرت الفريق الحالي ” بوما ”

و يلتقي الزمالك مع فريق مولودية الجزائر في الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة .

و كان من المفترض أن يرتدي لاعبي الزمالك قمصان جديدة امام المولودية،  و لكن فضل مسئولي اللجنة المعينة إستكمال الموسم الحالي بالقمصان الحالية ، و الإتفاق مع شركة جديدة لرعاية الفريق بداية من الموسم المقبل .

خاص | زمالك نيوز يكشف عن ال "تي شيرت" الذي سيرتديه الزمالك أمام مولودية الجزائر

و عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة تحفيزية وفنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم، في حضور عبد الحليم علي مدير الكرة وجميع أعضاء الجهاز الفني.

وتحدث المدرب مع اللاعبين عن المباراة وأهمية تقديم عرض قوي أمام مولودية الجزائر في بداية المشوار الإفريقي، وحصد النقاط الثلاث.

ونقل المدرب للجميع الثقة الكاملة لتحقيق أفضل نتيجة خلال الفترة المقبلة، وأنهم جميعا على قدر المسئولية لما يمتلكوه من إمكانيات فنية، وخبرات قوية في التعامل مع كل الظروف.

وبدوره حرص مدحت عبد الهادي المدرب العام، على تحفيز اللاعبين، مؤكدا لهم أنهم الأفضل في إفريقيا، والجميع ينتظر منهم تحقيق الانتصارات واعتلاء منصات التتويج.

ونقل عبد الحليم علي مدير الكرة، ثقة الجميع في إمكانيات وقدرات اللاعبين، لتحقيق بداية مثالية في البطولة الإفريقية، كبداية في مشوار الفريق نحو التتويج باللقب الإفريقي.

وفي نهاية الجلسة تحدث اللاعبون جميعا، وتعاهدوا على بذل أقصى جهد أمام مولودية الجزائر من أجل تحقيق الفوز، وحصد النقاط الثلاث.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة