اخبار الزمالك

زمالك نيوز يزف بشرى سارة لـ لاعبي الزمالك | تعرف على التفاصيل

علم زمالك نيوز أن اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز و بالتنسيق مع أشرف قاسم المشرف على الكرة ، تستعد لـ صرف مستحقات اللاعبين خلال الأيام المقبلة .

و يحرص أشرف قاسم على فرض حالة من الإستقرار بين اللاعبين بـ صرف مستحقاتهم المادية أول بأول و بصفة مستمرة ، لمواصلة إنتصارات الفريق في بطولة الدوري و الإستعداد لخوض مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة غدا “الثلاثاء” في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة الخامسة مساءا ، على ستاد غزل المحلة.

و من جانبه ،،  أكد طبيب نادي الزمالك الدكتور محمد أسامة أن حمزة المثلوثي سيغيب عن المشاركة في المباريات و التدريبات خلال الفترة المقبلة لمدة تتراوح بين أسبوع و 10 أيام .

و أثبت الفحوصات الطبية التي أجراها ظهير أيمن نادي الزمالك الدولي التونسي “حمزة المثلوثي” إصابته بـ جزع في الرباط الداخلي للركبة.

وفي السياق ذاته ، كشف محمد أسامة عن الإصابة التي تعرض لها شيكابالا و غيابه عن مباراة غزل المحلة .

و قال محمد أسامة في تصريحات تلفزيونية لقناة نادي الزمالك : شيكابالا اشتكى من ألم في ظهره بعد المباراة الماضية، وفضلت إعطائه راحة وعدم الضغط عليه في التدريبات، وإراحته من المباراة القادمة حتى لا نجازف به

و من المقرر أن تغادر بعثة نادي الزمالك مساء اليوم إلى مدينة المنصورة للدخول في معسكر مغلق إستعدادًا لمباراة المحلة غداً الثلاثاء.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!