اخبار الزمالك

عبد الواحد السيد: لم أستطع مواجهة الزمالك بعد إعتزالي.. وسأترشح للانتخابات لرد الجميل

أكد عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك السابق، أنه لم يفضل خوض مجال العمل في تدريب حراس المرمى عقب إعتزاله، مُشيرا إل أنه يرى نفسه في العمل الإداري ولذلك أعلن ترشحه لخوض انتخابات القلعة البيضاء المقبلة على مقعد العضوية.

وقال عبد الواحد السيد خلال لقاء عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “بعد الإعتزال رأيت أنني لا أحب أن أعمل في مجال تدريب حراس المرمى، وإتجهت إلى استكمال دراستي في الإعلام، وانا أحب الإدارة والناحية الإعلامية أكثر، وفي خلال الفترة المقبلة سأخوض الانتخابات المقبلة على عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك من أجل رد بعض جمايل القلعة البيضاء عليّ”.

وتابع: “حصولي على أكبر عدد من البطولات في الزمالك وأكثر لاعب شارك مع الفارس الأبيض، يجعلني أشعر بالفخر والإعتزاز بانتمائي للقلعة البيضاء”.

وأضاف: “انا أجبرت على رحيلي من الزمالك، كان يتبقى لي في عقدي موسم آخر، كان ممكن تكون سنة تكريم لي ولكن فوجئت بقرار استبعادي، وهذا ما جعلني أفكر في استكمال مسيرتي في فريق آخر، ولكني لم أستطع أن أواجه الزمالك في مباراة وقررت الإعتزال”.

وكان عبد الواحد قد أعلن اعتزاله كرة القدم عام 2015 بعد موسم واحد قضاه في مصر للمقاصة، ومن قبله 17 موسم داخل أروقة نادي الزمالك، منذ عام 1997 وحتى 2014، حصد خلالهم على 3 بطولات دوري وواحدة أبطال افريقيا و5 كؤوس محلية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة