اخبار الزمالكميديا الزمالك

ما الرقم الذي يحتاجه الزمالك لإنهاء الأزمة المالية ؟ المستشار المالي يرد – فيديو

اكد طارق حشيش المستشار مالي لنادي الزمالك ان النادي يعاني بسبب قضايا اللاعبين الاجانب ، خاصة وانه قضايا بمبالغ مالية كبيرة للغاية

حيث قال حشيش ردا علي سؤال ما الرقم الذي يحتاجه الزمالك من أجل إنهاء الأزمة المالية؟ لدينا مشاكل في الاتحاد الدولي من وقت المجلس السابق، هناك قضايا كبيرة بأرقام كبيرة جدا، ونحن نعمل في احترافية في هذا الملف

وواصل : وتعاملنا مع قضية النقاز وأشيمبونج باحترافية، وأيضا كهربا وبوطيب ونحاول نصل لحلول مرضية، قد نتعرض لخسائر مالية في قضايا تخص اللاعبين السابقين وقد نعوضها في قضايا أخرى.

واضاف : لا يوجد نادي في مصر ليس عليه ديون، ولكن الديون تختلف من نادي لآخر، عقود فريق كرة القدم في الزمالك هو أكبر قيمة في العقود بالنسبة لأي فريق في مصر، وما يختلف فقط عن أندية أخرى أن هناك عقود إعلانية للاعبين.
سددنا 25% الخاصة بعقود لاعبي الفريق عن الموسم الحالي.

وتطرق  : ما يخص عقد مصطفى محمد وهل يستطيع الزمالك بيعه إلى نادي آخر إذا وصل له عرض أكبر؟ طبقا للتعاقد فهناك بند يحق فيه للنادي التركي شراء اللاعب قبل 31 ديسمبر، ولو النادي قرر تفعيل البند وطلب شرائه نهائيا ولكن الشرط الوحيد هو رغبة اللاعب نفسه، هل يريد أن يستمر أم يعود إلى الزمالك.

واتم : لو وصل عرض لمصطفى محمد بـ 30 مليون دولار فسيكون هناك اتفاق جديد يشترط موافقة الناديين واللاعب.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة